مجلس الشباب المصري: تنفيذ 387 برنامجا تدريبيا استفادة منها 86 ألف شابلاعب وسط ساوثامبتون يغيب لنهاية الموسم وأزمة الإصابات تتفاقمتسليم جوائز المراكز الأولى بفرق "الاسكيت" ببطولة كأس العالم للرماية بالخرطوشرادار المرور يضبط 1595 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط مسجل خطر خلال حملة أمنية بقليوب بحوزته نصف كيلو هيروينضبط عنصر خطر بجرجا سوهاج وبحوزته نصف كيلو شابو خام قبل ترويجها20 معلومة عن «بودي جارد».. أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربيالخارجية الإيرانية تعتبر استهداف ميليشياتها المسلحة فى سوريا غير قانونىخبير اقتصادى: قناة السويس يمر بها 9% من التجارة الدولية و ربع بضائع العالمالمفتى: عقوق الوطن كالجحود بجميل الوالدين والدولة استعادت ما سلبه الإخوانمفتي الجمهورية: نحترم تراب بلدنا وندافع عنه بكل ما أوتينا من قوةعاجل.. إجراء تحليل مخدرات لنجل شقيق رجل أعمال شهير قتل طفلا بسيارتهمعلمون يطورون مدرستهم على نففتهم: بيتنا الثانيأحمد سليمان: الشناوي هو أفضل حارس مرمى في مصر.. والزمالك هياخد الدوريالمفتي: من يطلق الشائعات للتشكيك في الإنجازات آثمغلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوباريةمدارس القليوبية تستعد لاستقبال الطلاب لامتحانات نصف العامعمرو أديب يتجاهل الحادث في ظهوره الأول: هنبدأ بموضوع الشهر العقاريقبل ساعات من الامتحانات.. «التعليم» تحذر الطلاب من حيازة المحمولمدير «حياة كريمة»: نستطلع آراء ومقترحات الأهالي قبل تطوير قراهم

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وزيادة برودة الطقس بنهاية اليوم

   -  
الهيئة العامة للأرصاد الجوية

نشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، آخر صور للأقمار الصناعية فيما يخص حالة الجو، حيث تشير الأقمار الصناعية إلى بداية دخول السحب المنخفضة على أقصى غرب البلاد عند مطروح والسلوم، وقد تتساقط معها الأمطار، المتوقع أن تصل إلى الإسكندرية في نهاية اليوم، ومناطق من ساحل محافظات الدلتا، وتكون خفيفة مع دخول الكتلة الشمالية، كما تنخفض معها درجات الحرارة ويزيد الإحساس ببرودة الطقس.

ظهور سحب متوسطة على المدن الساحلية يصاحبها أمطار خفيفة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية كشفت عن الحالة الجوية للطقس اليوم الأربعاء، حيث توقعت الهيئة انخفاضا في درجات الحرارة على شمال البلاد، يبدأ غربا ويكون ملحوظا في نهاية الفترة كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على معظم الأنحاء، ما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، كما تظهر السحب المتوسطة على المدن الساحلية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة وعلى فترات متقطعة.

طقس مائل للدفء نهارا

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء، حالة من الاستقرار في الطقس، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة ببعض الأماكن، إذ يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، وطقس دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد والرياح معتدلة.   

انتشار الشبورة المائية صباحًا

ولفتت الهيئة إلى انتشار الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن تكون درجات الحرارة المتوقعة، اليوم الأربعاء، كما يلي:

القاهرة الكبرى 22  والصغرى 11

الإسكندرية الكبرى 20  والصغرى 11

وادي النطرون الكبرى 22  والصغرى 10

طنطا  الكبرى 22  والصغرى 10

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة