حريق يلتهم محتويات شقة سكنية في "أم جعفر" بكفر الشيخكفر الشيخ تطهر المدارس استعدادًا لانطلاق ماراثون الامتحانات| صوراليوم .. نيللي كريم راحة من تصوير ضد الكسرتامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "موسى"الفن يأخذ من الصحة .. هالة صدقي تروي قصة حقن الفيلر بسبب مشهددخلنا فندق ومعناش فلوس.. هالة صدقي تكشف موقفا طريفا مع إلهام شاهينماركا تكشف عن منعطف جديد في مفاوضات ريال مدريد للتجديد مع راموسالنيابة تأمر بحجز نجل شقيق رجل أعمال شهير لتسببه في وفاة طالبحريق بالطابق الثانى فى منزل بقرية أم جعفر بكفر الشيخ دون إصاباتضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بحملة لصحة القليوبية بكفر شكروزير الزراعة يفتتح وحدة مركز بحوث الصحراء لإنتاج الشتلات بالطورشباب قرية بحطيط يطالبون بتجديد ملعب كرة القدم بمركز الشباب.. والمركز الإعلامى للشرقية يردمجلس جامعة الوادى الجديد يعفى طلاب المدن الجامعية من رسوم شهرى يناير وفبرايرشاب مصرى يمتلك حنجرة ذهبية ويقلد أصوات 15 شيخا من القراء.. فيديوحملات نظافة مكبرة بشوارع مدينة طنطا بمشاركة معدات جهاز النظافة بالحىشكوى من تهالك الأسفلت بطريق الفرايحة بالشرقية.. والمكتب الإعلامى يستجيبكيف هرب نابليون بونابرت من منفاه فى جزيرة ألبا وعاد لقصره؟رحلة التحول من الصامت إلى الناطق.. كيف تطورت السينما العالمية فى بدايتها؟«زراعة الإسكندرية» تبحث استعدادات الجمعيات التعاونية لموسم الزراعات الصيفية (صور)طوارئ في بلطيم لرفع مخلفات الأمطار

النيابة العامة: الطبيب المتهم بالتحرش يعاني من مرض زين له ارتكاب سلوك خاطئ

   -  
النائب العام

كشفت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات مع طبيب الأسبان المتحرش بالرجال وحبسه  بتهمة هتك عرض رجال بالقوة.

حيث كانت «النيابة العامة» قد تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت «النيابة العامة» إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته «النيابة العامة» وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

وأمرت «النيابة العامة» بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة