تقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"إصابة أسامة جلال بالتهاب فى عضلة البطن السفلى ويخضع للأشعةترتيب الدورى المصري اليوم.. الزمالك فى الصدارة والأهلى يتراجع للمركز الرابعحسام حسن يختار قائمة الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة إنبى

ذبحها وقفز من البلكونة.. مريض نفسي ينهي حياة أمه المسنة في بني سويف

   -  
صورة أرشيفية

استل سكينا من المطبخ، وذبح والدته دون رحمة، ثم قفز من بلكونة شقتهما بمنطقة الأباصيري في مدينة بني سويف، جريمة بشعة أقدم عليها عاطل في منتصف العقد الرابع من عمره، يعاني من مرض نفسي، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة جمعة، مدير البحث الجنائى، بقيام «أحمد إ. م.» 44 سنة، عاطل مقيم في شارع السنباطى بمنطقة الأباصيرى، بذبح والدته «نادية م. ح.» 73 سنة، بالمعاش، بسكين من المطبخ، قبل أن يقفز من بلكونة المنزل بالطابق الثانى، ليصاب بكسور فى الحوض، ويتحفظ الأهالى عليه، ويتم تسليمه إلى الشرطة.

وتبين من التحريات الأولية، أن المتهم مريض نفسي، ويعالج فى مستشفى نفسى بالقاهرة، وحجز فيها 3 مرات، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، والتحفظ على المتهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقبل أيام أصيب شاب بطلق خرطوش مجهول، أثناء تواجده بطريق الصعيد الزراعي، بين قريتي «الميمون» و«بني حدير» بدائرة مركز شرطة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بإصابة شاب بطلق ناري خرطوش بالقدم اليسرى، ونقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشاب المصاب يدعى «عادل ع. أ.»، 37 سنة، وبسؤاله، أقر بأنه أصيب بطلق ناري خرطوش اثناء تواجده بطريق الصعيد الزراعي، بين قريتي «الميمون» و«بني حدير» التابعتين لمركز الواسطى، شمال المحافظة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية، بشأن الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة