حظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"رانيا يوسف تكشف عن البوستر الرسمي للجزء الثالث من "الآنسة فرح"16 صورة لنجوم ارتدوا ملابس نسائية بأعمالهم.. بينهم شكري سرحان وحسين فهميفيديو| أنا معقد جدا وبشوف أم كلثوم في الفنجان.. تصريحات آسر ياسين

«لامبارد» يخرج عن صمته ويفتح النار على إدارة «تشيلسى»

   -  
سوء نتائج تشيلسى تطيح بـ«لامبارد» - صورة أرشيفية

بعد ساعات من إقالته من تدريب تشيلسى الإنجليزى، خرج فرانك لامبارد، المدير الفنى المقال عن صمته، وتحدث لأول مرة عن أسباب الإطاحة به وشعوره فور إقالته من القيادة الفنية للنادى اللندنى. أعلن تشيلسى، فى بيان رسمى، إقالة لامبارد من منصبه كمدير فنى للفريق اللندنى، بعد موسم ونصف من توليه المهمة، وذلك بسبب سوء النتائج. ونشر لامبارد بيانا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، قال فيه: «عندما توليت هذه المهمة فهمت التحديات التى تنتظرنى فى وقت صعب بالنسبة لنادٍ كبير فى كرة القدم مثل تشيلسى». وأضاف فرانك: «أشعر بخيبة أمل لأننى لم يكن لدى الوقت هذا الموسم لدفع الفريق إلى الأمام ونقله إلى المستوى التالى».

وواصل مدرب البلوز السابق: «لقد كان امتيازا وشرفا كبيرا أن أدرب تشيلسى، النادى الذى كان جزءا كبيرا من حياتى لفترة طويلة كلاعب، وأود أن أشكر الجماهير على الدعم المذهل الذى تلقيته خلال الأشهر الـ18 الماضية». واستكمل لامبارد: «أود أن أشكر رامون أبراموفيتش (مالك النادى)، والإدارة، واللاعبين، والطاقم التدريبى الذى عمل معى، وكل شخص فى النادى، على الجهد الذى بذلوه، لا سيما فى الأوقات العصيبة، ولكن فى نفس الوقت كان يجب عدم رحيلى بهذه الطريقة من جانب رئيس النادى».

فرانك لامبارد - صورة أرشيفية

واختتم فرانك: «أنا فخور بالإنجازات التى حققناها، وأنا فخور بلاعبى الأكاديمية الذين خطوا خطواتهم إلى الفريق الأول وقدموا أداء جيدا، هم مستقبل النادى الذى أتمنى له التوفيق فى المستقبل». ويحتل تشيلسى حاليا المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 29 نقطة من 19 مباراة. وحسب ما أكدته عدة تقارير صحفية، فإن إدارة تشيلسى توصلت لاتفاق مع المدير الفنى الألمانى، توماس توخيل، على تولى مسؤولية تدريب الفريق، على أن يتم الإعلان الرسمى خلال فترة وجيزة. وفاز لامبارد بجائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى لشهر أكتوبر عام 2019 بعد فوز تشيلسى بجميع مباريات شهر أكتوبر تحت قيادته، ليصبح ثالث مدرب يفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى ومدرب الشهر، بعد جاريث ساوثجيت وستيوارت بيرس.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة