هل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صورحمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح الزمالك.. صورحظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"

«مورينيو» يمتدح «جاريث بيل» بعد موقعة و«اندرارز»

   -  
جاريث يتألق مع توتنهام ويحصل على إشادة لـ«مارينو»

كال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، المديح للاعبه جاريث بيل بعدما سجل الويلزى هدفًا فى الفوز (4-1) على ويكومب واندرارز فى الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

ودخل بيل التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ 23 ديسمبر الماضى، وأدرك التعادل قبل الاستراحة بلحظات، بعدما تقدم الفريق المنتمى للدرجة الثانية بهدف مفاجئ عن طريق فريد أونيدينما. وعانى بيل، 31 عامًا، للظهور بمستواه فى ظل تراجع لياقته، لكنه ظهر بقوة فى أول 90 دقيقة كاملة مع الفريق اللندنى منذ عودته قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وقال مورينيو للصحفيين: «لقد كان جيدًا وتحركاته جيدة، وكذلك فى المواجهات الفردية، وتفوق على المنافسين وكان يهاجم ويصنع الفرص وسجل هدفًا. لم أشعر أبدًا أنه لا يستطيع لعب 90 دقيقة. لم أشعر أبدًا أنى أحتاج إلى استبداله».

وأجرى مورينيو 10 تغييرات على التشكيلة الفائزة على شيفيلد يونايتد فى المباراة الماضية، لكنه أشرك هارى كين، وسون هيونج مين، وتانجاى ندومبلى خلال البحث عن تحقيق الانتصار فى الشوط الثانى.

جوزية مورينيو - صورة أرشيفية

ومنح هارى وينكس التقدم لتوتنهام فى الدقيقة (86)، قبل أن يضيف ندومبلى هدفين متتاليين ليبلغ توتنهام الدور الخامس.

وقال مورينيو: «توتنهام لن يضحى بالدورى الأوروبى أو مسابقات الكأس رغم ازدحام جدول المباريات»، وأكد رغبته فى المنافسة على كل الألقاب المتاحة.

وتابع مورينيو لهيئة الإذاعة البريطانية: «حتى عندما نملك 4 مباريات فى أسبوع واحد، ويعتقد البعض أننا سنترك الدورى الأوروبى أو مسابقة الكأس، فإننا لم نفعل ذلك. أشركنا كل اللاعبين باستثناء هوجو لوريس بقى فى منزله».

وأضاف: «فى فبراير المقبل سنشارك فى 3 مسابقات إذ نلعب فى كأس الاتحاد، والدورى الأوروبى. بكل تأكيد ستكون الأمور صعبة جدا لكننا سنحاول».

ويحتل توتنهام المركز الخامس فى الدورى الممتاز برصيد 33 نقطة من 18 مباراة، ويستضيف ليفربول حامل اللقب يوم الخميس المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة