هل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صورحمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح الزمالك.. صورحظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"

«جوارديولا»: «أجويرو» أحد أفضل المهاجمين فى تاريخ كرة القدم

   -  
جوارديولا - صورة أرشيفية

أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، ثقته فى قدرة المهاجم سيرجيو أجويرو على استعادة مستواه فى الوقت المناسب لمساعدة الفريق فى سباق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم. وبسبب الإصابات والمرض لم يشارك أجويرو، هداف سيتى التاريخى، سوى فى ثلاث مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم. وأصيب اللاعب الأرجنتينى، البالغ من العمر 32 عاما، بفيروس كورونا، الأسبوع الماضى، بعد غيابه عن بداية الموسم، عقب جراحة فى الركبة، قبل أن يتعرض لإصابة فى عضلات الفخذ الخلفية.

سيرجو أجويرو - صورة أرشيفية

وأبلغ جوارديولا الصحفيين «واجه صعوبات فى أول ثلاثة أو أربعة أيام. شعر بإعياء شديد، لكن اليوم يقول إنه يشعر بأنه أفضل كثيرا. الآن حان وقت أن يأتى فحصه سلبيا وعندما يحدث ذلك سيعود إلى هنا وسنرى كيف ستكون حالته يوما بعد يوم». وأضاف «لا أستطيع أن أقول متى سيعود.. لكنى متفائل بأنه سيمنحنا أوقاتا جيدة من فبراير أو مارس إلى نهاية الموسم». وتابع «أتمنى أن يساعدنا بقدراته الاستثنائية. لهذا السبب هو واحد من أفضل المهاجمين على الإطلاق، ليس فقط فى إنجلترا، بل فى تاريخ كرة القدم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة