مسئول سابق بمدينة زويل: لن أنسى لحظة تكريمي من الرئيس السيسيمتى يجب على الأزواج اتخاذ قرار الانفصال؟ استشاري تجيب|ِشاهدأفضل قارئ قرآن بـ المسابقة الدولية: عليكم بالقديم.. المصري يكسبتعرف على سعر الدولار اليوم .. فيديوهل صعد رسول الله إلى السموات السبع بالروح فقط.. باحث إسلامي يجيباستشاري تغذية يحذر من أدوية التخسيس المنتشرة بـ الإنترنتصلاح عبية: انتهاء الوظائف التقليدية خلال 10 سنواتنادر نور الدين لـ صدى البلد: البيان المشترك بين مصر والسودان يؤكد خطورة سد النهضةرحيل الأنبا أثناسيوس أسقف بنى مزار عن عمر ناهز 73 عاما بعد معاناة مع المرضمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية.. تعرف على أبرز الوجهات الدوليةانتخابات الصحفيين.. تشديدات أمنية بمحيط النقابة مع انعقاد الجمعية العموميةوزير الإنتاج الحربي يبحث مع ممثلى شركتى "الوايلر فريد" و"سيركور" مستجدات التعاون المشتركالحكومة تنفي بيع مياه الري للمزارعينالحكومة: استجبنا لـ 532 استغاثة طبية عبر السوشيال ميديا والإعلام خلال فبرايرينطلق قريبا.. هدهد أول مساعد ذكي للمزارع المصريالانطلاقة من صفط تراب.. الحكومة تبدأ خطة نشر التنمية المستدامة في القرىانتخابات الصحفيين.. اللجنة المشرفة تخاطب رئيس الوزراء ووزير الداخلية..تفاصيلرسالة خفية تهدد مستقبل محمد صلاح مع ليفربولالدوري المصري.. موعد مباراة الإسماعيلي ضد وادي دجلة والقناة الناقلةسجلوا أهدافا مؤثرة للمنافسين.. معارو الأهلي والزمالك نجوم بره الخدمة في القطبين

«توتنهام» يسعى للتعاقد مع «دى ماريا»

   -  
أنخيل دي ماريا - صورة أرشيفية

يسعى نادى توتنهام للحصول على خدمات أحد اللاعبين المميزين فى صفوف باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المقبل. وينتهى عقد آنخيل دى ماريا مع باريس فى الصيف المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن. ووفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن توتنهام بدأ الاتصالات مع دى ماريا، لإقناعه بالانتقال إلى السبيرز مجانًا، والعودة للعب فى البريميرليج مرة أخرى.

وسبق أن خاض دى ماريا تجربة غير ناجحة فى الدورى الإنجليزى الممتاز برفقة مانشستر يونايتد. وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن دى ماريا تلقى عرضًا للتجديد من باريس فى نهاية 2020، لكن اللاعب غير مقتنع بالشروط المقدمة من النادى الفرنسى. وذكرت «ليكيب» أن دى ماريا يريد عقدًا لمدة عامين إضافيين من أجل إنهاء مسيرته فى أوروبا بقميص باريس، لا سيما أن عائلة اللاعب مستمتعة بالعيش فى العاصمة الفرنسية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة