ننشر الخريطة التفصيلية للحالة الجوية حتى الخميس المقبلمتحدث "التعليم العالي" يشرح لـ"بوابة الأهرام" استعدادات الجامعات لاسئتناف الدراسةوزير التعليم العالي يهنئ الدكتورة فكيهة هيكل لفوزها بجائزة أفضل العلماء السيدات لعام ٢٠٢٠ فى إفريقياالانتهاء من المرحلة الأولى لتجديد سيور الحقائب بالمبنى 3 بمطار القاهرة شهر يونيو 2021وزير التعليم العالي يتفقد غدا جامعتي عين شمس والقاهرة لمتابعة اسئتناف الدراسةغدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 23 درجةاعرف التحويلات المرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالطريق الدائرى الأوسطىهتدفع كام في الشهر العقارى لو معاك شقة في المدن الجديدة.. بث مباشرقطع المياه عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل 8 ساعاتحمدوك: ملء سد النهضة بشكل أحادى يشكل خطرا على سدود السودان ومواطنيهفي أحدث صور لها.. درة تتألق بإطلالة مميزةتحويلات مرورية جديدة بالطريق الدائري لتنفيذ أعمال إنشائية في 6 أكتوبرالخشت: استكمال أعمال البنية التحتية التكنولوجية بمدن جامعة القاهرةإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفيةأبرزها فصل 9 عاملين بـ«التعليم» بسبب الحشيش.. حصاد مجلس الدولة في أسبوعأول ضربة جوية أمريكية في عهد بايدن: «رسالة وترحيب وإدانة»غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالبداري في أسيوطمحافظ أسيوط يعتمد قرارات التصالح على مخالفات البناء«جلال».. طالب أزهري يبيع غزل البنات يتصدر مواقع التواصل بتلاوة قرآنيةالمرور يضبط 5827 مخالفة مرورية متنوعة

مصطفى محمد: لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي؟!

   -  
مصطفى محمد

كتبت- منة عمر:

قال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بالزمالك، إنه قام بتلبية طلبات ناديه، مضيفًا أن كل ما يقال عنه غير صحيح.

وكتب محمد عبر حسابه الرسمي على "تويتر: "كل ما يقال عني غير صحيح".

وأضاف: "حتي الآن لا أعلم لماذا يقف بعض الأشخاص في طريقي لتحقيق رغبتي خاصة أنني لبيت كل طلبات نادي الزمالك ؟!".

وكان اللاعب قد تلقى عرضًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي للانضمام بين صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن الأمور تعقدت بين إدارة الناديين وأغلق الزمالك باب المفاوضات مع النادي الفرنسي بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني تلقى عرضًا آخر خلال الأيام القليلة الماضية من نادي جالطة سراي التركي، وأشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب سيصل إلى تركيا يوم الخميس المقبل لتوقيع العقود.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة