محافظ القاهرة: الأسمرات نموذج متكامل الخدمات لتوفير أفضل سبل الحياةبدء قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على تصنيع "الضفائر الكهربية" الأحدالتضامن تستأنف صرف مساعدات "تكافل وكرامة" لمن تخلفوا عن الموعد المقرر الأحدالداخلية توجه قافلة لتقديم مساعدات إلى عدد من القرى عبر مبادرة "حياة كريمة"الدكتورة فكيهة هيكل تحصد جائزة "كوامى ناكروما" لأفضل العلماء السيدات بأفريقياما بين الكاجوال والكلاسيك.. درة تتألق بـ5 إطلالات جذابة فى أسبوع.. صورفريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوملحظة سرقة كلبا ليدى جاجا وإصابة مربيهما بعد رصدها 500 ألف دولار مكافأة.. فيديونهال عنبر: يوسف شعبان لم يفقد الوعي وتحدث مع طبيبه قبل تناول المنومدينا فؤاد تداعب ابنة المخرج مصطفى فكرى وتعلق :"خطفت قلبى أول ما شفتها"شيرى عادل تطمئن جمهورها بعد العملية: حالتى الصحية أفضل وأستعد لبعض الفحوصات بالمستشفىعلى سطح صفيح ساخنفصل أمريكى معلن!ألكساندر الذى لا يعرفه أحدالبحث عن حلول فى مسألة سد النهضةالعتبة.. أول الميادين!زوجات رؤساءيوميات أسبوعد. سمير شحاتة يكتب: أمل جديد لمرضى الأورام فى «صعيد مصر»انبهار

مصراوي ينشر كواليس جلسة عودة حفني للزمالك

   -  
أيمن حفني

كتب - رامي بشاي:

عقد أيمن حفني لاعب فريق الزمالك السابق جلسة مع عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء حاليًا.

ويأتي جلسة أيمن حفني مع مسئولي الزمالك من أجل العودة للقلعة البيضاء مرة أخرى، حيث أبدى اللاعب استعداده اللعب في صفوف الفريق مجانًا من أجل الاعتزال داخل ميت عقبة.

وكشف مصدر مسؤول في تصريحات عبر "مصراوي" اليوم الأربعاء، أن اللاعب أبدى رغبة باللعب في صفوف الزمالك لمدة ستة شهور حتى نهاية الموسم.

في المقابل، كان موقف نادي الزمالك الترحيب بالفكرة لكن بشرط موافقة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو والذي سيكون صاحب قرار عودة اللاعب من عدمه.

وبحسب ما كشف عنه المصدر، فإن الرد سيكون على حفني بعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والمقرر لها غدًا الخميس ضمن حسابات الأسبوع العاشر من مسابقة دوري we المصري.

ومن المقرر أن يعقد باتشيكو جلسة مع مسئولي الزمالك خلال الساعات المقبلة من أجل حسم موقفه من عودة أيمن حفني.

وسبق وأن قاد باتشيكو أيمن حفني من قبل خلال الولاية الأولى والتي شهدت تتويج الزمالك بلقب الدوري وتحديدًا موسم (2014 - 2015).

وكان صاحب الـ35 عامًا توّج بلقب الدوري مع الزمالك إلى جانب الكونفدرالية وكأس مصر في ثلاث مناسبات سابقة.

ورحل أيمن حفني عن الزمالك في الصيف قبل الماضي متجهًا إلى مصر المقاصة ثم المقاولون العرب قبل أن يصبح اللاعب حرًا الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة