قراءة النوتة الموسيقية وعزف العود والتصوير .. هوايات عالمة الذرة سميرة موسىأنتوني هوبكنز: سنتحرر في الحياة عندما نكتشف أننا لسنا مهمينإسلام غالي يشوق جمهوره بأغنية «من غير رجوع»| فيديوسارة طه تشارك في «عودة الأب الضال»بعد اتهامه بالسرقة.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة «أنا بطل» (فيديو)عروض متنوعة بأودية «جنوب سيناء»«البيت الفني للمسرح» يواصل تقديم برنامجه بالمحافظاتجوجل تتوقف عن تتبع المستخدمين لبيع الإعلاناتليبيا تعول علي الدور المصري العربي والروسي في الخروج من أزمتها (تقرير)«طلب غريب» يكشف جريمة قتل في فرنساالبناء الوطني الجزائري: اعتراف فرنسا بقتل «بومنجل» خطوة إيجابية«أبو الغيط»: الجزائر أبدت رغبتها في استضافة القمة العربية المقبلة«فريدوم هاوس»: أرمينيا مصنفة جزئيًا في الحريات.. واعتداءات أذربيجان قللت فرص الإصلاحوزير الخارجية القطري: «نحن والأشقاء في مصر ننظر للأمور بايجابية ونسعى لعودة الدفء»بسبب اللقاحات المزيفة.. شرطة جنوب أفريقيا تعتقل 80 شخصًاوزير الطاقة الإسرائيلي: أي اتفاق نووي جديد مع إيران يجب أن يكون «معدلا جذريا»وزراء الخارجية العرب يجددون التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية والهوية العربية للقدس المحتلةمحافظ الغربية يشارك في قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا | صورجامعة سوهاج: ٢٤٠ طالبًا يؤدون امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال| صورريناد عماد «فتاة تيك توك» في التحقيقات: «بابا شغال في شركة محمول.. ومصروفي 400 جنيه»

بعد مشاركة "حنين" في"مصباح علاء الدين".. ماذا حصد أولاد "محمد رمضان" بظهورهم في كليباته؟‬

-  

كتب- مصطفى حمزة:

في أحدث ظهور له مع أحد أبنائه في كليبات أغانيه، قدم الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه "مصباح علاء الدين"، بمشاركة ابنته "حنين"، التي حظيت باهتمام رواد مواقع التواصل.

وبدأ الفنان محمد رمضان الظهور مع أولاده بأغانيه، في شهر يوليو الماضي، إذ شارك معه ابنه "علي" في كليب أغنية "كورونا فيروس"، وقوبل الإعلان عن ظهوره ببعض التعليقات السلبية التي وصلت إلى حد التنمر بنجله، قبل أن تنقلب إلى حملة دعم واسعة.

وبدأت الأزمة مع نشر الفنان محمد رمضان صورة من كواليس تصوير الأغنية عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، وكتب: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب". لترد عليه إحدى المتابعات، كتبت: "أسود زي أبوه، المصيبة أن ما حدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها".

من جهته قام الفنان محمد رمضان بالرد، وكتب: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

وبعد ظهورها بمشاركة والدها الفنان محمد رمضان في كليب "مصباح علاء الدين"، أثارت "حنين" جدلا واسعا عقب ردها على بعض أسئلة الجمهور من خلال خاصية "الستوري" على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ ردت على أحد المتابعين والذي سألها عن حبها للفن قائلة: "مش بحب التمثيل"، وسأل آخر عن رغبتها في الغناء مثل والدها قائلة: "لا لا لا".

"مصباح علاء الدين" كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل ووسام عبد المنعم، إخراج محمد سلامة، وتنفيذ شو ميديا برودكشن لصاحبها محمود الشيخ، مدير تصوير وائل درويش، مهندس ديكور مارك وجيه، ستايلست رغدة هلال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة