تزيين طائرة الزمالك المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجى: ""كلنا وراك".. صورالاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيامتأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعةبعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجىجولات سياحية للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية صورالأهلي يعلن عودة محمد هاني إلى التدريباتمصر للطيران تزين طائرة الزمالك والطاقم للاعبين:« كلنا وراكم»طائرة الزمالك تغادر إلى تونساتجاه في الأهلي للدفع بديانج أمام فيتا كلوبنافاس يتحدث عن الفارق بين ريـال مدريد وباريس سان جيرمانكلوب يزف أخبار سعيدة لجماهير ليفربول قبل مواجهة تشيلسيصحيفة إسبانية تكشف رسالة بيريز لزيدان بشأن مستقبله مع ريــال مدريدالخطيب يدرس ضم حسام غالي للجنة التخطيطكوكا يدخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب لقيادة هجوم منتخب مصرشيماء الحاج: زواجي من منذر رياحنة شائعة ويزعجني تداولها رغم النفيناصر سيف زوج صفاء الطوخي في "ولاد ناس"فيديو| جورج وسوف يمارس التمارين الرياضية داخل منزلهفيديو.. محمد رمضان يطرح "أنا البطل" على يوتيوبحبس شاب قتل طفلة لسرقة قرطها الذهبى فى سوهاج 4 أيامانتشال جثة شخص من ترعة الإسماعيلية ومصرع آخر صدمته سيارة مجهولة

كلام كتير أخجل أن أذكره..أمير صلاح الدين يتعرض لموقف غريب ويعلق: حسبي الله ونعم الوكيل

-  
أمير صلاح الدين

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب الفنان أمير صلاح الدين عن استيائه من أحد المواقف التي تعرض لها مؤخرًا بعد تعاقده على مسلسل جديد لم يذكر اسمه.

وكتب "صلاح الدين"، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "من أغرب المواقف اللي اتعرضتلها في الشغلانة دي، إن يجيلك مسلسل دور كبير، جميل، وتمضي العقد، و تفضل تذاكر الشخصية وتحبها".

وأضاف: "وتعرف إن دورك كله إتشال، موقف مُضحك بصراحة، ويدل على عدم إحترافية وعشوائية، و كلام كتير أخجل أن أذكره، يلا حسبي الله و نعم الوكيل".

من ناحية أخرى، انضم أمير صلاح الدين مؤخرًا لأبطال مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل وعبير صبري، تأليف وإخراج محمد سامي.

من أغرب المواقف اللى إتعرضتلها في الشغلانة دي .. إن يجيلك مسلسل دور كبير ، جميل ، و تمضي العقد ، و تفضل تذاكر الشخصية...

تم النشر بواسطة ‏‎Amir Salaheldeen‎‏ في الأربعاء، ٢٧ يناير ٢٠٢١

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة