ريمونتادا تاريخية .. برشلونة يفوز على إشبيلية بالثلاثة ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيااتحاد الكرة: مشاركة أندية الممتاز في دوري القسم الأول للكرة النسائية مباشرةالزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيهعقب إيقافه وتغريمه.. كهربا يمتلك عرضين للرحيل عن الأهليكاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك .. وحبي للنادي يمنعني من شكواه .. فيديوإبراهيم سعيد: أداء كهربا مع الزمالك واتحاد جدة أفضل من الأهليكواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي رغم سفره السودان.. فيديوتشهد منافسات شرسة .. رائف: بطولة بلاك بول فرضت نفسها على خريطة الإسكواش العالميةفيديو| بهاء سلطان يطرح ابتهال ديني بعنوان "سيدي يا رسول الله"اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجىالفنان إسلام حافظ ينضم رسميا لأسرة فيلم "آل هارون".. صورالتموين تعلن صرف 20% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسالعدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟تزوير في معلومات رسمية!مصر.. دولة كردية!!دبلوماسية اللقاح!

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج

-  
ياسر فرج

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعلن الفنان ياسر فرج، منذ قليل وفاة زوجته، بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا ونقلها إلى العناية المركزة.

وكتب "ياسر"، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "إانا لله وإنا إليه راجعون، صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصرًا".

وكان الفنان ياسر فرج أعلن منذ أيام عن تدهور الحالة الصحية لزوجته وتم حجزها بالعناية المركزة بإحدى المستشفيات، وكتب "فرج": "طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده (العناية المركزة) بشوف ناس واقفة قدامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة.

وتابع: "كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة".

ياسر فرج شارك في عدد من الأعمال الفنية أبرزها: "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، و"على نار هادئة"، و"صاحب السعادة"، و"طيري يا طيارة"، و"أزمة نسب"، و"أفراح إبليس"، و"مشرفة رجل لهذا الزمان"، و"ليالي"، و"ورق التوت"، و"بنت بنوت"، و"علي ياويكا".

وعدد من الأفلام أبرزها: "نمس بوند" و"الأكاديمية"، و"ابقى قابلني"، و"عايشين اللحظة"، و"خليج نعمة"، و"غرفة 707"، و"عبده مواسم"، و"أحلام عمرنا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة