مبروك عطية: "التكشيرة" فى وجه الوالدين عقوق.. وأؤيد سن قانون لمعاقبة "العاق"عبد الحليم قنديل لـ"المواجهة": استجابة الرئيس بتأجيل قانون الشهر العقارى سريعة وموفقةهند عبد الحليم لـ منى الشاذلى: "اتكسفت أقول لبابا إن فى شاب عاوز يتقدملى"كونجستال هيتصرف بـ روشتة طبيب .. هل أصبح الدواء الأشهر على جدول المخدراتكانت بتقلد اللمبي زمان.. نجم الزمالك أحمد عبد الحليم يتحدث عن ابنته الفنانة هند .. فيديونعيش العصر الذهبي للمرأة .. واعظة تكشف تفاصيل أول قافلة دعوية نسائية خارج مصرمجرى نهر قديم .. فاروق الباز يكشف مفاجأة: المريخ به أكسجين وثلجهل الأصوات المسموعة على سطح المريخ حقيقية؟ .. فاروق الباز يحسم الجدلعضو القومي للمرأة: السيدة المصرية مقدرة من القيادة السياسية.. فيديومصر تتعاقد مع شركة "سامسونج" العالمية لإنشاء مصنع لتصنيع "التابلت" التعليميلجنة الرهبنة تقدم توصية للمجمع المقدس للاعتراف بدير السيدة العذراء والقديس يحنس القصيرسفير مخلص للعروبة وراعٍ لقوميتها .. أبوالعينين يهنئ أبو الغيط بعد التجديد له أمينا عاما للجامعة العربيةريمونتادا تاريخية .. برشلونة يفوز على إشبيلية بالثلاثة ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيااتحاد الكرة: مشاركة أندية الممتاز في دوري القسم الأول للكرة النسائية مباشرةالزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيهعقب إيقافه وتغريمه.. كهربا يمتلك عرضين للرحيل عن الأهليكاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك .. وحبي للنادي يمنعني من شكواه .. فيديوإبراهيم سعيد: أداء كهربا مع الزمالك واتحاد جدة أفضل من الأهليكواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي رغم سفره السودان.. فيديوتشهد منافسات شرسة .. رائف: بطولة بلاك بول فرضت نفسها على خريطة الإسكواش العالمية

تقييم متوسط لمسلسل Euphoria بعد طرح حلقتين

   -  

حصل مسلسل Euphoria على تقييم وصل إلى 82% من قبل 95 ناقد، و85% من قبل 1127 مشاهدا، على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح حلقتين خاصتين، فى 6 ديسمر من العام الماضى، "Part 1 : Street"، وطرحت الحلقة الثانية فى 24 يناير الجارى، تحت اسم بعنوان "F * ck Anyone Who's Not A Sea Blob".

وكان قد أعلنت منصة HBO عن انضمام الممثل الأمريكى الصاعد كلفن هاريسون جونيور، إلى الموسم  الثانى من مسلسل Euphoria، واشتهر هاريسون بـ أدواره فى أفلام مثل Luce وWaves، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "collider"، ولم تكشف شبكة HBO، عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، وكان قد طرح الموسم الأول من العمل فى 16 يونيو من عام 2019، واحتوى على 8 حلقات، تراوحت تقيماتهم بين 8.2 و 8. 7، على موقع IMDB.

مسلسل Euphoria يدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

مسلسل Euphoria من بطولة زندايا، مود أباتاو، أنجوس كلاود، إريك داين، اليكسا ديمي، يعقوب الوردي، باربي فيريرا، نيكا كينج، ستورم ريد، هانتر شافر، ألجي سميث.

كما أعلنت منصة HBO، عن إلغاء مسلسل High Maintenance، بعد 4 مواسم، وقالت HBO في بيان: "قرر المؤلفان المشاركان كاتيا بليتشفيلد وبن سنكلير أخذ استراحة من إنتاج الصيانة العالية لمتابعة مشاريع أخرى، كما نتطلع إلى سماع ما سيأتيون به بعد ذلك".

تم بث الموسم الرابع من مسلسل High Maintenance في 3 أبريل من العام الماضى، 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يقوم ببطولة المسلسل الكوميدي "بن سنكلير"، ويظهر باعتباره شخصًا مجهول الهوية يعمل على تسليم الأعشاب في بروكلين، ويعرف فقط باسم "الرجل"، الذي يلتقى العملاء من جميع مناحي الحياة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة