البحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للروايةذاكرة اليوم.. إعادة فتح قناة السويس والاحتفال باليوم العالمى للمرأةمصر تدين استمرار عمليات الحوثيين الإرهابية ضد السعوديةدافئ نهارًا وتصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظاتقطع مياه الشرب عن 12 قرية بـ3 مراكز في الدقهلية لمدة 10 ساعات اليومالكشف الطبي بالمجان على 1451 مواطنًا بقرية البراشية في دمياطمحافظ دمياط تتابع معدلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.. وتناقش المتغيرات المكانية"كين" و"بيل" يقودان توتنهام لفوز كبير 4 - 1 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الطابق الثاني في بني سويف

-  
- صورة أرشيفية

تحت تأثير المرض النفسى، ذبح شاب أمه في منزلها وقام بالقفز من البلكونة بالدور الثانى، بمنطقة الأباصيرى بمدينة بنى سويف ليصاب بكسور شديدة ويتم نقله إلى المستشفى بعد إلقاء القبض عليه.

كان اللواء محمد مراد، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد أسامة جمعة، مدير البحث الجنائى، بقيام «أ. إ. م.» 44 سنة، عاطل مقيم السنباطى بمنطقة الأباصيرى بمدينة بنى سويف، بذبح أمه «ن. م. ح.» 73 سنة، بالمعاش بسكين من المطبخ، وقام بعدها بالقفز من بلكونة المنزل بالطابق الثانى ليصاب بكسور في الحوض ويتم القبض عليه بمعرفة رجال الشرطة والأهالى.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويعالج في مستشفى نفسى بالقاهرة وتم حجزه 3 مرات فيها وتم التحفظ على المتهم وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة