الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةصحة الغربية تستعد للحملة القومية وتستهدف تطعيم 721 ألفا ضد "شلل الأطفال"ضبط 469 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربيةفي عيد ميلادها.. سر عدم إنجاب مادلين طبر وتعرضها للخيانة على يد فنانة

توجهت لعمل أشعة.. مأساة أسرة «عزيزة المفقودة» في كفر الشيخ

-  
عزيزة العيسوي

تكثف أجهزة الأمن، جهودها لكشف غموض اختفاء سيدة بكفر الشيخ، عقب خروجها لإجراء فحوصات طبية، لتتحول حياة أسرتها التي تتكون من زوج وابنتين، إلى مأساة حقيقية ومعاناة في البحث عن الأم الغائبة.

الزوج الذي يعمل خفير نظامي بقرية منشأة الشاذلي التابعة لمركز قلين، حرر محضرًا في قسم الشرطة، قال فيه إن زوجته عزيزة العيسوي عبدالغني، 30 سنة، خرجت يوم الخميس الماضي متوجهة إلى مدينة كفر الشيخ، لإجراء أشعة مقطعة بمركز للأشعة، بناء على تعليمات الطبيب.

وأضاف أن آخر مكالمة هاتفية بينه وبينها في الثانية ظهر هذا اليوم للاطمئنان عليها، إذ أكدت له أنها ستستقل القطار في طريق عودتها للمنزل بعدما انتهت من إجراء الأشعة المطلوبة، لكنه انتظرها لساعات طويلة ولم تعد، حاول الاتصال بها إلا أن هاتفها كان مغلق منذ آخر مكالمة، مؤكدًا أن طفلتيها 7 و10 سنوات في حالة بكاء مستمر لتغيب والدتهما التي تغيبت دون سابق إنذار.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة