المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال

حسما للجدل.. التعليم العالى: اجراء الامتحانات عقب انتهاء إجازة نصف العام مباشرة

   -  
الدكترو خالد عبد الغفار

قال الدكترو خالد عبد الغفار، المتحدث بإسم وزارة التعليم العالى، إن الإمتحانات ستجرى في موعدها عقب انتهاء اجازة منتصف العام، مشيرا إلى أن الإمتحانات ستجرى بشكل مهئ جدا بالجامعات الأهلية.

وأضاف "عبد الغفار" خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن إستراتجية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى هى التعلم فى بيئة صحية أمنة، وبالتالى فإن الوزارة حريصة على إستكمال العام الدراسي بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، موضحا أنه لن يتم اللجوء إلى الإستثناء إلا عندما يتم العجز عن توفير التعلم والإمتحان فى بيئة صحية أمنة.

وتابع أن توزيع جداول الامتحانات سوف يتم خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير، لافتا إلى أن الإمتحان فى سواء أن كان إلكترونى أو ورقى لن يفرق عن الطالب فى كيفية الدراسة، حيث أن التعليم سوف يكون تعليما هجينا، حيث أنه لا فرق بين الكليات العلمية أو النظرية فى هذا الشأن.

وأكد ان الحضور للإمتحانات سوف يتم ولكن فى حالة توافر البيئة الصحية الأمنة، متابعا أن إستراتيجية الدولة الجديدة كانت من قبل كورونا أن تكون الخدمة للمواطنين من خلال المنصات الإلكترونية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة