ضبط عاطل تعدى بالضرب على فتاة بالإسكندريةثقة قادتها إلى خلف القضبان.. كيف خدع طبيب النساء المزيف طبيبة شهيرة بالجيزة؟تجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفيةضبط صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعم في القليوبيةفساد وظيفي وغسل أموال.. مغامرات مباحث الأموال العامة خلال يوم (فيديو)بغرض الترويج.. إحالة 3 عاطلين للجنايات بتهمة تزييف العملات النقدية فى عابدينجثة في الطريق.. الشرطة تسابق الزمن لحل لغز مقتل عربي بالحوامديةأخبار مصر.. وزراء الخارجية العرب يجددون ولاية أبو الغيط فى الجامعة العربيةالطب الوقائي: تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة غدا الخميسيحدث الآن .. أقرب اقتران بين المريخ وعنقود نجوم الثريا منذ 30 سنةمباشر الدوري التركي - أنقرة جودجو (2)-(0) جالاتا سراي.. أووه طرد مصطفى محمدالإسماعيلي يجري مسحة على نفقته قبل مواجهة دجلةتزيين طائرة الزمالك المتوجهة إلى تونس لمواجهة الترجى: ""كلنا وراك".. صورالاتحاد السكندرى يعلن تأجيل مباراته مع البنك الأهلى 3 أيامتأجيل مباراة إنبى وطلائع الجيش لمدة 24 ساعةبعثة الزمالك تُغادر مطار القاهرة متجهة إلى تونس لمواجهة الترجىجولات سياحية للمنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم للرماية صورالأهلي يعلن عودة محمد هاني إلى التدريباتمصر للطيران تزين طائرة الزمالك والطاقم للاعبين:« كلنا وراكم»طائرة الزمالك تغادر إلى تونس

وزير الخارجية يعرب عن ثقته في استمرار الدعم الأوروبي للقضية الفلسطينية | صور

   -  
سامح شكري وزير الخارجية و سوزانا تريستل الممُثلة الخاصة للاتحاد الأوروبي

استقبل سامح شكري وزير الخارجية اليوم، سوزانا تريستل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط .
وصرح السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزير شكري أطلع تريستل على الجهود الحثيثة التي تبذلها القاهرة، سواء على ضوء الاتصالات المصرية المتوالية مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، أو في سياق الأُطر الدولية المختلفة، وآخرها اجتماع القاهرة الرباعي بمشاركة وزراء خارجية الأردن وفرنسا وألمانيا، من أجل تحريك جهود السلام وخلق بيئة مواتية تدفع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي للانخراط في مسارٍ تفاوضي جادٍّ وبنّاء، وصولًا إلى تسوية عادلة وشاملة على أساس حل الدولتين، وبما يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وتطرق الوزير شكري خلال اللقاء كذلك إلى الجهود المصرية في إطار المُصالحة الفلسطينية، مع التشديد على ضرورة ترجمة هذا المُناخ الإيجابي إلى واقع عملي على الأرض.
كما أعرب وزير الخارجية للمسئولة الأوروبية عن ثقته في استمرار الدعم الأوروبي للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة، وبما في ذلك في إطار وكالة الأونروا.
من جانبها، أطلعت ممثلة الاتحاد الأوروبي الوزير شكري على نتائج اتصالاتها مع مختلف الأطراف المعنية، وعرضت الرؤية الأوروبية لإحياء المفاوضات بين الجانبين. كما أشادت في هذا الإطار بدور مصر الداعم لعملية السلام في الشرق الأوسط ، ومستوى التنسيق القائم مع الاتحاد الأوروبي في هذا الشأن، معربةً عن تطلعها لاستمرار وتيرة التشاور والتعاون مستقبلًا.

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة