الخطيب وحسن حمدي في جنازة شقيق جمال الجارحي ..صورتأجيل مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي 72 ساعةوزارة الشباب ومنظمة اليونيسف تنفذان دورة إعداد مدربين TOT لبرنامج مشوارى بالقليوبيةبمشاركة مصطفي محمد .. جالاتا سراي يخرج متأخرا من الشوط الأول أمام أنقرةلا أخشى الأهلي.. مدرب فيتا كلوب: سنبذل قصارى جهدنا للفوز على بطل إفريقياالمعارون كلمة السر.. مدرسة الفن والهندسة تتفوق على أبناء التتشتاريخ المواجهات.. الترجي التونسي فريسة للزمالك بدوري أبطال أفريقياالمحمدي أساسيا وتريزيجيه على دكة البدلاء .. تشكيل أستون فيلا أمام شيفيلدطرد مصطفى محمد من مباراة جلاتا سراي وأنقرة جوجوقرارات فنية.. موقف مصيلحي من أزمة الرباعي المستبعد بالاتحاد السكندريوكالة الفضاء المصرية تدشن غدا برنامج "الفضاء لك" للشباب بالمحافظاتفتوى اليوم.. حكم تعليم الأطفال الموسيقى بآلات الإيقاعأستاذ بمعهد الفلك: أقرب اقتران بين المريخ ونجوم الثريا يشاهد بالعين المجردةمايا مرسى تعرب عن سعادتها للمشاركة فى منتدى أسوانبهاء سلطان يطرح ابتهال سيدى يا رسول الله.. فيديومحمد رمضان يطرح أحدث أغانيه.. (فيديو)سامو زين يرد على تعليقات خناقة البقسماط وعبده الفتوة .. فيديوضبط عاطل تعدى بالضرب على فتاة بالإسكندريةثقة قادتها إلى خلف القضبان.. كيف خدع طبيب النساء المزيف طبيبة شهيرة بالجيزة؟تجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفية

أمين الجامعات الخاصة لـ"بوابة الأهرام": انطلاق الامتحانات بعد إجازة نصف العام.. وجاهزية للاختبارات الإلكترونية

   -  
مجلس الجامعات الخاصة والأهلية

أكد الدكتور محمد حلمي الغر، الأمين العام للجامعات الخاصة والأهلية، أن الجامعات الخاصة والأهلية ستبدأ امتحانات التيرم الأول من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، بعد العودة من إجازة نصف العام 20 فبراير المقبل، وفقا للتكليفات الرئاسية وتنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.
وأضاف الغر، في تصريحات خاصة لـ" بوابة الأهرام"، أن الجامعات لديها الجاهزية الكاملة لإجراء امتحانات التيرم الأول، مشيرا إلى تنفيذ التوجيهات التي صدرت بشأن تأجيل ال امتحانات نظرا لتداعيات فيروس كورونا المستجد، مبينا أن الجامعات الخاصة تملك بنية تحتية قوية لتطبيق ال امتحانات الإلكترونية في إطار التوجه لمنظومة التعليم الإلكترونية وما فرضته جائحة فيروس كورونا، لافتا إلى أن هناك متابعة عن كثب مع الجامعات للوقوف على أي تطورات ومستجدات تحدث وتقييمها.
وأعلن المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدء ال امتحانات بالجامعات في التيرم الأول، بعد 20 فبراير المقبل، على أن تجرى ال امتحانات حسب طبيعة كل جامعة سواء ورقية كما هو المعتاد، أو إلكترونية وفقا للبنية التحتية للجامعات.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة