قمصان: الأهلي يتمتع بالثقة رغم الغيابات.. ومواجهة فيتا صعبةرسميا.. إيقاف مصطفى محمد مباراة وحيدة بعد رفض استئناف جالاتا سراينجم فيتا كلوب لـ صدى البلد: أعرف ثنائي الأهلي جيدا.. وهذا هدفنا من مواجهة الغدرامز حفظ الله في حوار لـ صدى البلد: مستعد لتمثيل منتخب مصر.. وما فعله اتحاد الكرة معي "حاجة تكسف"تعادل سلبي بين الإسماعيلي ووادي دجلة في الدوريجوائز الدورى الإنجليزي.. منافسة بين توخيل وجوارديولا على لقب أفضل مدربأبها يفوز على الفتح.. وتعادل بين العين والفيصلي في الدوري السعوديدورى القسم الثاني.. بورتو يتصدر القاهرة.. والداخلية وصيفاأمام الأهرامات.. نجم ريال مدريد يواصل توثيق رحلته لمصرجمال موسيالا يوقع عقدا مع بايرن ميونخ لـ 2026محمد صبحى ينشر صورة عمرها 19 عام من زيارة نور الشريف كواليس "فارس بلا جواد"أول صورة لـ"منة شلبي" من كوليس الجزء الثانى لمسلسل "ليه لأ"المتحدة تتعاقد مع طارق الجناينى على مسلسل ريهام حجاج لعرضه فى رمضان المقبلمحمد سامى مع ابنتيه تايا وسيلين × صورة من "فسحة": "خروجة من غير مى"رئيس الكنيسة الأسقفية يعزى البابا تواضروس فى وفاة أسقف بنى مزارالكاتدرائية توزع 2000 دعوة لحضور رسامة البابا لأساقفة جدد بالعاصمة الإداريةالداخلية تقدم مساعدات للبسطاء بمبادرة حياة كريمة.. فيديوالنيابة العامة تنشر فيديو للتحول الرقمى فى أعمالهابدء صلوات الجناز على الأنبا أثناسيوس أسقف بنى مزار بإجراءات احترازيةمبعوث بوتين يناقش مع سفير مصر بموسكو آفاق التعاون المشترك في الأمم المتحدة

ياسمين فؤاد تكشف تفاصيل حملة الوزارة لنشر الوعي البيئي تحت شعار "اتحضر للأخضر"

   -  
د.ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

أكدت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة أنه تمت إعادة هيكلة المجلس الوطني للتغيرات المناخية، ليصبح برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء، وعضوية كافة الوزارات المعنية والبدء في إعداد الإستراتيجية الوطنية للتغيرات المناخية، كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع الخريطة التفاعلية لمخاطر ظاهرة التغيرات المناخية على جمهورية مصر العربية لضمان استدامة استثمارات الدولة من آثار تغير المناخ، كما ترأست مصر على الصعيد الدولي مع المملكة المتحدة تحالف "المرونة والتكيف"، ونجح التحالف في الخروج ببعض المبادرات أخصها انضمام 120 دولة، وكذلك 86 منظمة، ونواصل دفع أهمية موضوعات التكيف وخاصة للقارة الإفريقية، كما تم تعبئة الموارد المالية من شركاء التنمية بمبلغ 227مليون دولار، و15.5مليون يورو لتنفيذ مشروعات البيئة المختلفة.
وأشارت الدكتورة ياسمين فؤاد الوزارة قامت بإطلاق حملة لنشر الوعي البيئي" اتحضر للأخضر " تحت رعاية رئيس الجمهورية، وتهدف الحملة إلى رفع الوعي لدى فئات المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية، إضافة إلى إطلاق الحملة الترويجية الأولى لدعم السياحة البيئية والمحميات الطبيعية ضمن إستراتيجية وزارة البيئة لتطوير المحميات.
وأضافت وزيرة البيئة خلال كلمتها أن الوزارة قامت بإجراء التفتيش البيئي الشامل على ما يزيد على (12000) منشأة مختلفة على مستوى المحافظات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تلقت الوزارة شكاوى للمواطنين بلغت 2800 شكوى من مختلف محافظات الجمهورية، حيث تم إزالة أسبابها بنسبة (100%).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة