الاقتصاد الأمريكي يضيف 379 ألف وظيفة إلى سوق العمل الشهر الماضيانطلاق معرض الأثاث الدمياطى بمحافظة أسيوطمن مظهر جمالي لمقلب عشوائي.. القصة الكاملة لتلوث ترعة العزيزية بالبدرشين بعد تبطينهااستخراج شهادة ميلاد لـ شبيه أبو الهول بالإسماعيليةخلال لقائه بأئمة قنا.. جمعة يناقش دور الأوقاف في مشروع تطوير الريف المصرينائب محافظ بنى سويف يتفقد القافلة الطبية لعلاج أمراض العيون.. صورمطار الغردقة يستقبل وفدا سياحيا جديدا من مولدوفياوفاة 3 أطفال وإصابة الأب والأم بسبب تناولهم طعاما فاسدا بسوهاجرئيس "اقتصادية قناة السويس": تطوير ميناء العريش لتلبية احتياجات المستثمرينموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 5-3-2021هل يُلغى الراوتر القديم؟.. كل ما تريد معرفته عن "راوتر we الجديد".. (س وج)"شعبة العطارة" تكشف حقيقة زيادة أسعار ياميش رمضان والمخزونممنوع الاقتراب.. أكبر مقبرة للسيارات والمروحيات والدبابات في العالم |صوردراسة: عقار للإقلاع عن التدخين يعالج الشلل الرعاش لدى النساءتواصل التظاهرات فى ميانمار ودعوة لعقد اجتماع مغلق لمجلس الأمن الدولي.. فيديوبث مباشر.. استقبال شعبي لـ بابا الفاتيكان في كنيسة سيدة النجاة بالعراقأمواج تسونامي تضرب المحيط الهادئ .. شاهدوكالة الفضاء تنشر صورا عالية الدقة للمريخ من المسبار الصيني.. فيديووقف رحلات الطيران بين القاهرة وكازابلانكا من اليوممجدي الجلاد يخضع لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوع

مصدر من الزمالك لـ في الجول: قرار عودة حفني ينتظر رأي باتشيكو.. والموعد الأقرب لإعلانه

   -  
أيمن حفني - الزمالك - وادي دجلة - القميص الجديد
قال مصدر من نادي الزمالك إن قرار عودة أيمن حفني للنادي من جديد ينتظر موافقة جايمي باتشيكو مدرب الفريق، والذي قد يتخذ القرار النهائي عقب مباراة مصر للمقاصة في الدوري. وذلك في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com.

وصرح المصدر قائلا: "أيمن حفني عقد جلسة مع رئيس لجنة إدارة شؤون نادي الزمالك بحضور عبد الحليم علي".

وواصل "رئيس اللجنة قال لأيمن إنه يرحب بوجوده وإنه من أبناء النادي، لكن لابد من أخذ رأي باتشيكو".

وأكمل "وأخبر أيمن حفني أنه سيبلغه بقرار باتشيكو النهائي فور استطلاع رأيه".

وأتم "بنسبة كبيرة القرار النهائي سيصدر بعد مباراة المقاصة".

وكان حفني قد نشر بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الثلاثاء أعلن من خلاله رغبته في العودة والاعتزال في نادي الزمالك.

وعقب رحيل حفني عن الزمالك انتقل لصفوف المقاصة ثم المقاولون العرب معارا حيث حدثت أزمة وتم استبعاده من قائمة الفريق.

ومنذ نهاية الموسم الماضي ظل حفني بلا ناد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة