غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 23 درجةاعرف التحويلات المرورية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالطريق الدائرى الأوسطىهتدفع كام في الشهر العقارى لو معاك شقة في المدن الجديدة.. بث مباشرقطع المياه عن العمرانية الشرقية والغربية بالجيزة الأحد المقبل 8 ساعاتحمدوك: ملء سد النهضة بشكل أحادى يشكل خطرا على سدود السودان ومواطنيهفي أحدث صور لها.. درة تتألق بإطلالة مميزةتحويلات مرورية جديدة بالطريق الدائري لتنفيذ أعمال إنشائية في 6 أكتوبرالخشت: استكمال أعمال البنية التحتية التكنولوجية بمدن جامعة القاهرةإزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفيةأبرزها فصل 9 عاملين بـ«التعليم» بسبب الحشيش.. حصاد مجلس الدولة في أسبوعأول ضربة جوية أمريكية في عهد بايدن: «رسالة وترحيب وإدانة»غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالبداري في أسيوطمحافظ أسيوط يعتمد قرارات التصالح على مخالفات البناء«جلال».. طالب أزهري يبيع غزل البنات يتصدر مواقع التواصل بتلاوة قرآنيةالمرور يضبط 5827 مخالفة مرورية متنوعةضبط مصنع و3 متاجر "أعلاف وأسمدة" بدون ترخيص بالإسماعيليةشرطة البيئة والمسطحات تشن حملات تفتيشية خلال 24 ساعة بالمحافظات"الداخلية" توجه قافلة خدمية وإنسانية بنطاق محافظتي الجيزة والبحيرةخلال 24 ساعة.. ضبط 1202 قضية تموينية متنوعةتبدأ اليوم ولمدة 25 يوما.. تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال إنشائية بالطريق الدائري الأوسطي بـ 6 أكتوبر

نقيب أطباء الأسنان عن الطبيب المتحرش بالرجال: الشطب النهائى حال ثبوت الاتهام

   -  
قال الدكتور إيهاب هيكل، النقيب العام لأطباء الأسنان، إن النقابة حتى الآن لم تتلق أى إخطار رسمى بشأن إلقاء القبض على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، سواء من الطبيب نفسه أو من صاحب الدعوى ضده، مشيرا إلى أن النقابة ستتابع نتائج التحقيقات التى تجريها النيابة فى الوقت الحالى مع الطبيب، وفى حال ثبوت الاتهام الموجه فأن ذلك يعرضه للشطب النهائى من جداول القيد بالنقابة.

وأوضح هيكل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن النقابة لا يمكنها اتخاذ أى اجراء حيال الطبيب إلا فى حال صدور حكم نهائى ضد الطبيب أو تقدم صاحب الدعوى ضده، لافتا إلى أنه بصدور حكم ضد الطبيب فأن هذه الدعوى تهمة مخلة بالشرف، وبالتالى يتم إحالته لهيئة التأديب، والتى بدورها تتخذ قرار الشطب النهائى أو الإيقاف المؤقت وفق هيئة التأديب، وفى الأغلب القرار يكون الشطب النهائى.

وكان قد قرر قاضى المعارضات – بمحكمة جنح الدقى، تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف القاهرة، وذلك بعدما تسلمت النيابة فلاشة وأسطونة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأنها تحفظت عليها وأرسلتها إلى خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم، وكذا تشكيل لجنة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون للتأكد من صحة تلك الفيديوهات من عدمه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة