أبرزها «المقرمشات».. تعديل تشريعي لزيادة الضرائب على سلع مستوردةالرئيس التونسي عن مظاهرات النهضة: إفلاس سياسيعاجل.. «الوفد» يوافق على قرارات فصل 10 أعضاء.. منهم عبدالعليم داوود3 آلاف و669 طالباً يؤدون امتحانات التيرم الأول بجامعة الفيومرئيس جامعة طنطا: انتظام سير الامتحانات دون شكاوىرفض كويتي بحريني إماراتي لتقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجي«الإسكان» توضح كيفية رفع المستندات المطلوبة لحجز الوحدات إلكترونيًاتعليم جنوب سيناء: انتظام امتحانات أولى ثانوي دون شكاوىبهاء أبو شقة: ياسر الهضيبي كان يسعى لأخونة حزب الوفدامتحان الصف الرابع الابتدائى 2021 المجمع للفصل الدراسى الأول غداالتعليم: إعادة امتحان من تعرض لمشكلة تقنية داخل اللجنة وحرر محضر إثبات حالةالرعاية الصحية تقدم 32 ألف خدمة لمنتفعى التأمين الصحى الشامل ببورسعيد خلال ينايرالرئيس السيسي يتسلم رسالة خطية من أمير دولة الكويتالصحة تخصص "مكتب" بالوحدات والمستشفيات لتسجيل الراغبين فى الحصول على اللقاحالأمم المتحدة تدرج بنجلاديش في قائمة الدول الناميةأوكرانيا: وقوع إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غرب البلادوزير خارجية الكويت يصل إلى مصر في زيارة قصيرةظريف: بعض الهجمات في العراق تستهدف العلاقات بين بغداد وطهران ومشكوك بهاالنمسا والدنمارك تعتزمان التعاون مع إسرائيل في إنتاج اللقاحاتأنصار حركة النهضة التونسية يحتشدون وسط العاصمة دعما للبرلمان

هيندرسون وماتيب يقتربان من العودة لليفربول أمام توتنهام

   -  
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إن جوردان هيندرسون قائد الفريق و جويل ماتيب في طريقهما للعودة لصفوف الفريق استعدادا لمواجهة توتنهام يوم الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وغاب هيندرسون عن آخر مواجهتين لفريق ليفربول بسبب الإصابة بينما تمت إراحة ماتيب في مباراة الفريق التي خسرها أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن عاد لتوه من إصابة في العضلة الضامة.
وقال كلوب للصحفيين اليوم الأربعاء :"تدرب هيندرسون وماتيب مع الفريق أمس بشكل كامل".
وأضاف: "كالمعتاد في مثل هذه الأمور يجب أن نرى كيف يتفاعلان وما يمكنهما فعله اليوم، ولكنهما تدربا بالأمس".
ويحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تراجع الفريق من المركز الأول بعد أن فشل في تسجيل أهداف في أربع مباريات متتالية بالدوري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة