ضبط 407 مخالفات مرورية في سوهاجتنفيذ 1285 حكمًا قضائيًا في سوهاجمفتي الجمهورية: الشائعة أخطر من القنبلة وأشد من السلاح المدمراتعصبت من الموقف.. آسر ياسين عن زواجه من كنزي عبدالله: كانت أول مرة أعاكس.. فيديوبعد الحادثة.. أول ظهور لـ عمرو أديب على الهواء مباشرةحلوة الغمزة.. آسر ياسين يغازل إعلامية على الهواء.. فيديومصممة أزياء: بعض ملابس 2021 مقتبسة من فترة السبعينيات.. فيديومصلحة الشهر العقاري تكشف عن آليات نقل ملكية الممتلكات.. فيديونحط فيه بند لـ"الجواري".. إبراهيم عيسى ينتقد مسودة قانون الأحوال الشخصية الجديدةالمفتي: مشروع الإخوان قائم على زعزعة ثقة المواطن بوطنهعندي مشاكل جامدة .. آسر ياسين: أنا مُعقد جدا.. فيديوبعد ترويج شائعة فتوى "الشهر العقاري".. دار الإفتاء لـ"الجماعات الإرهابية": إذا لم تستح فافعل ما شئتمستشار الصحة لشئون الأبحاث: نحتاج لبعض الوقت لمعرفة نتائج اللقاحات على الشعوبمصادر: اجتماع مرتقب لرئيس الوزراء بلجنة تيسير إجراءات التسجيل ‏العقارىخارجية السعودية: تقرير أمريكا عن قضية خاشقجى تضمن استنتاجات خاطئة وغير مبررةمدير "حياة كريمة": توسيع النطاق الجغرافى للمبادرة لتشمل كل محافظات مصرمنها اليانسون.. 8 طرق طبيعية لعلاج الصداع النصفيضبط 9 كيلو مخدرات و3 مجرمين شديدي الخطورة بالقناطرآسر ياسين: تزوجت في عمر الـ31 بعد إعجاب لمدة عامينأول ظهور للإعلامي عمرو أديب بعد الحادث (صور)

أمن المنافذ: ضبط 7 قضايا تهريب بقيمة 2.5 مليون جنيه.. وتنفيذ 248 حكمًا قضائيًا

-  
أمن المنافذ

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حملات لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.

وأسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، عن ضبط (7) قضايا تهريب أبرزها (بضائع أجنبية الصنع – قطع غيار)، وضبط 37) قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح - مخالفات مسطح مائي).

وأثمرت الجهود عن ضبط 1384 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 248 حكم قضائي متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة