تقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"إصابة أسامة جلال بالتهاب فى عضلة البطن السفلى ويخضع للأشعةترتيب الدورى المصري اليوم.. الزمالك فى الصدارة والأهلى يتراجع للمركز الرابعحسام حسن يختار قائمة الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة إنبى

الشرطة تحتفل مع المواطنين بعيدها الـ69 -(صور)

-  

كتب- علاء عمران:

قام رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن بالاحتفال بعيد الشرطة مع المواطنين والنزول إليهم بالشوارع والميادين وتوزيع الزهور والهدايا على المارة ومستقلي السيارات.

يأتي ذلك احتفالا بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة، وإيماناً من أجهزة وزارة الداخلية بمشاركة الاحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصري كونها ذكرى راسخة في أذهان المصريين.. لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصري كاملة.

وأعرب المواطنون بمناسبة تلك الذكرى الخالدة عن خالص تقديرهم لجهاز الشرطة ودوره في تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار لحفظ الوطن وصون مقدراته.

وتوالى أجهزة وزارة الداخلية استكمال الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة بمشاركة المواطنين حال استقبالهم بجميع الجهات الخدمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة