الشركات الأمريكية تُضيف 4 منصات للتنقيب عن النفطتقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"إصابة أسامة جلال بالتهاب فى عضلة البطن السفلى ويخضع للأشعةترتيب الدورى المصري اليوم.. الزمالك فى الصدارة والأهلى يتراجع للمركز الرابع

المتهم بمعاشرة زوجته تحت أنظار وبتصوير شقيقه: "علشان أكسر عينها"

-  
تعبيرية

كتب- محمد شعبان:

اعترافات صادمة أدلى بها بائع متجول اتهمته زوجته بمعاشرتها تحت أنظار أخيه الذي صورهما داخل غرفة النوم، وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة "على بياض"؛ لشكه في سلوكها.

المتهم "36 سنة" متزوج منذ 15 سنة، وله 4 أطفال من زوجته (ولدان - بنتان) أكد أنه اتفق مع شقيقه على تصويره أثناء ممارسته العلاقة الحميمة مع زوجته "سلوكها وحش".

لم يكتف الزوج بما قاله بل حرص على التأكيد على السبب الكامن وراء فعلته قائلا: "عملت كده علشان أكسر عينها". وأيد "سائق توك توك 40 سنة" أقوال شقيقه موضحا "أنا صورتهم بناء على طلبه".

تفاصيل الفاجعة تعود إلى تلقي العميد أحمد الشرقاوي مأمور مركز الحوامدية بلاغ من ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة اتهمت زوجها "جاب أخوه يصورنا واحنا بنمارس الجنس" فضلا عن إكراهها على توقيع 5 إيصالات أمانة.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث ترأسه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الجنوب.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الجنوب أكدت صحة بلاغ السيدة، وتبين أن بائع متجول "36 سنة" اتفق مع شقيقه "سائق توك توك 40 سنة" على تصويره أثناء معاشرته لزوجته داخل غرفة النوم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الحوامدية، ومعاوناه النقيب فاروق عبد القادر والنقيب هيثم رمضان من ضبط الزوج وشقيقه وعثر على إيصالات الأمانة بحوزة الزوج.

أمام اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، أقر الزوج بصحة التحريات معللا السبب لشكه في سلوك الزوجة.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة