جوزي عرف يختار مراته التانية.. رجاء حسين: ضُرِّتي بتقولي يا مامارفعت فياض يكشف سبب إلغاء التشعيب فى الثانوية العامةقبة فلكية لأول مرة تراها وكأنها آلة زمن ..فيديوعزة مصطفى تهنئ أبو الغيط بالولاية الثانية أمينا عاما للجامعة العربيةشاهد .. دخول مفاجئ لزوجة طليق رجاء حسين معها على الهواءشاهد .. صور حصرية للسيارات المستخدمة في الهجوم على قاعدة عين الأسد بالعراقالجامعة العربية تفجر مفاجأة عن موقف قطر في التجديد لـ أبو الغيطأحمد موسى يهنئ أبو الغيط بالتجديد له أمينا للجامعة العربية لمدة 5 سنواتجلسة مغلقة.. الجامعة العربية تكشف موقف وزراء الخارجية العرب من أزمة سد النهضةعضو بمجلس الشيوخ توضح أهمية وجود أبو الغيط رئيسًا لجامعة الدول العربية.. فيديوانخفاض درجات الحرارة ورياح وأمطار.. التنمية المحلية تحذر من حالة الطقسشديد البرودة.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الخميسالسفير الباكستاني الجديد لدى مصر يصل القاهرة لبدء مهام عملهضبط 60 كجم دواجن مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في قنا«الأرصاد» تحذر من تخفيف الملابس خلال هذه الأيام.. وسقوط الأمطار «وارد»حالة الطقس في الأقصر : انخفاض درجات الحرارة وتزايد سرعة الرياحتغيب 12 طالبا عن امتحانات الصف الأول الثانوي بكفر الشيختحرير 139 محضر إشغالات ومرافق وتعدي على الطريق العام بالأقصر (صور)وزير الري الأسبق: تصريحات إثيوبيا الأخيرة «سفاهة».. ومصر والسودان نفد صبرهما (فيديو)الأرصاد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة وتحذر من تخفيف الملابس

التضامن تفتح باب الحجز لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي الدعم النقدي

-  
نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي

كتبت- ياسمين سليم:

وقعت وزارة التضامن الاجتماعي اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE لتقديم خدمات اتصالات خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقرا واحتياجا، بحسب بيان من الوزارة اليوم الأربعاء.

وقالت الوزارة إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي بهدف تعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على ما يرد من استفسارات والمعالجة الفورية لما يرد من شكاوى وتظلمات من المواطنين، وكذلك تسهيل عمليات تنسيق إجراءات التتبع أو التحقق أو غيرها من الدراسات البحثية بما يعود بالنفع على المواطنين.

وأضافت أن ذلك يأتي في إطار حرص نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على رفع مستويات كفاءة تقديم وزارة التضامن الاجتماعي لخدماتها المختلفة لمستفيديها من الأسر علي مستوى كافة محافظات الجمهورية، وتوفير أعلى معدلات التواصل الفعال مع هذه الأسر لنشر الوعي بالتحديثات الدورية لخدمات برامج الوزارة المختلفة.

وذكرت الوزارة أنه تم فتح باب الحجز الإلكتروني على الرابط https://tk.te.eg لكافة مستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد للتقديم وتحديد أقرب موعد لاستلام خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم من أقرب فرع WE، أو إرسال كلمة "خط" علي الرقم 1442 لاستلامه في البيت بـ 15 جنيها مصاريف توصيل.

وأشارت إلى أنه يتم عقب استقبال الرسالة بكلمة "خط" الرد برسالة "برجاء الرد برقمك القومي المكون من 14 رقمًا لتأكيد طلبك لاستلام الخط في البيت مقابل قيمة 15 جنيهًا مصاريف توصيل"، ويتم بعدها التأكيد برقم "1" أو الرقم "2" لإعادة إدخال الرقم القومي، ثم يتم إرسال رسالة الإنهاء "تم استلام طلبك بنجاح وسيتم التواصل معك لترتيب عملية التسليم في أقرب فرصة".

وأكدت الوزارة أن خطوط المحمول المشار إليها مجانية بالكامل وبدون أي تكلفة أو أي مصاريف إدارية أو ضريبة أو غيرها على هذه الخطوط، أو مقابل استخراج بدل تالف أو فاقد منها في أي وقت لاحق.

وأوضحت أنه يتم تقديم خدمات الاتصالات التالية مجانا على هذه الخطوط وبشكل متجدد شهرياً:

- 25 دقيقة إلى شبكات المصرية للاتصالات.

- 15 رسالة نصية قصيرة إلى شبكة الشركة المصرية للاتصالات.

- 100 ميجا بايت إنترنت.

ويتم بعد نفاذ الباقة المجانية الشهرية احتساب القيم التسعيرية التالية من بطاقات إضافة الرصيد التي يقوم المستفيدون بشرائها وشحنها من أي منفذ بيع:

- دقيقة المكالمة الواحدة إلى شبكة الشركة المصرية للاتصالات بقيمة 2 قرش، و11 قرشا لأي شبكة أخرى.

- الرسالة النصية القصيرة الواحدة إلى شبكة المصرية للاتصالات بقيمة 2.5 قرش، و10 قروش لأي شبكة أخرى.

- الميجا بايت الواحدة بقيمة 1.5 قرش.

- دقيقة مكالمة الفيديو الواحدة إلى شبكة المصرية للاتصالات أو لأي شبكة أخرى بقيمة 50 قرشا.

وقالت الوزارة إنه لا يحق لحاملي الخطوط من المستفيدين التنازل أو بيع الخطوط المقدمة للغير، وفي حالة الإخلال بذلك يكون المتنازل هو المسئول قانونا عن المكالمات والأعمال التي يقوم بها المتنازل له أو حائز الخط.

وفي حالة فقدان شريحة الخط أو سرقتها أو تلفها، يقوم صاحب الخط بالإبلاغ الفوري عن الواقعة والتوجه لأحد مراكز خدمة عملاء المصرية للاتصالات لتقديم إثبات هويته وطلب إعادة الإصدار واستلام الخط الجديد وتفعيله مجاناً بالكامل.

وخصصت الشركة المصرية للاتصالات الخط الساخن (19457) للرد على استفسارات وطلبات وشكاوى المستفيدين وذلك بعد استلامهم للشرائح وليس قبل ذلك، وفقا للبيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة