نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعملو اتعرضت للابتزاز الإلكترونى.. إزاى تاخد حقك بالقانون؟.. اعرف الخطواتجماهير ليفربول تشن هجوماً على كلوب بسبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي (صور)فعاليات اليوم.. ملتقى الفنون والحرف التراثية وتوقيع أعوام نجيب محفوظعبدالدايم والغضبان يطلقان فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية 2021"في ذكرى ميلاد زكي رستم .. تسبب في شلل لوالدته وأصيب بالعميالإنتاج الحربي يواجه الاتحاد في لقاء البحث عن إثبات الذات والثلاث نقاطبعد سرقة سيارتها.. كوكي مجدي: "قبضوا على الشغالة"

غياب مصطفى محمد عن مران الزمالك

   -  
مصطفى محمد
كتب - محمد همام:

غاب المهاجم مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك عن مران الفريق تحضيرًا لمباراة المقاصة، وسط تقارير تركية عن اقترابه من الانضمام لجالطة سراي.

ويواصل الزمالك التحضير لمباراة المقاصة والمقرر لها يوم الخميس ضمن الجولة العاشرة من دوري WE المصري.

وأفاد مراسل مصراوي أن مصطفى محمد لم يحضر لمران الفريق اليوم ليتأكد بنسبة كبيرة غيابه عن المباراة.

وكانت الساعات الماضية شهدت جلسة بين إدارة الزمالك واللاعب للحديث عن عرض من جالطة سراي التركي والذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكانت تقارير في الصحافة التركية قد أشارت إلى أن العملاق التركي أتم الصفقة فيما مضت تقارير أخرى إلى أن اللاعب سيصل إلى تركيا يوم الخميس لإنهاء الأمور والانضمام للفريق الجديد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة