مصرع عامل وزوجته وأطفالهما الثلاثة إثر تناولهم طعام فاسد في سوهاجغرق سيارة تقل 7 ركاب بمياه النيل في أسيوطحبس عامل قتل زوجته الحامل وعاطل أنهى حياة ابن خالته«الداخلية»: القبض على ربة منزل بتهمة حيازة 3.5 كيلو إستروكسإصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بالسويسإصابة ٧ أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالسويسمصرع سائق وإصابة شقيقيه في حادث انقلاب سيارة بالمنياوفاة 3 أطفال بعد تناولهم وجبة فاسدةبـ 5 رصاصات.. تفاصيل مقتل عامل مصرى على يد سعودي فى الرياضدليلك للتعامل مع الشخص الخجول.. الاحتواء وعدم السخرية يبعده عن الانطوائيةبيلا حديد بصحبة جاستن بيبر وزوجته بعد مشاركتها بأسبوع الموضة بميلانو.. صوراستراحة كرة سلة – الأهلي (42) - (55) الزمالك.. تقدم للفارس الأبيضقائمة بيراميدز - غياب أنتوي والسعيد.. وعودة دونجا لمواجهة أسوانردا على بادرة سيسيه.. كريم الديب لـ في الجول: حزين لعدم وجودي معهم وأشكرهم لتذكريإعلان عقوبة مصطفى محمد النهائيةالإسماعيلي لـ في الجول: التعادل لا يفيدالتلميذ لا يتفوق على استاذه.. عمرو جمال يحصد نقطة لـ طلائع الجيش أمام إنبيمدبولي ورئيسا "النواب" و"الشيوخ" في عزاء اللواء كمال عامر"ملكًا خالصًا للزوجة".. ماذا قال قانون الأحوال الشخصية الجديد عن القائمة؟8 مزارع على مساحة 750 فدانًا.. الزراعة تكشف خريطة إنتاج البنجر (صور)

افتتاح معرض التربية الفنية بالعريش

-  
معرض التربية الفنية

افتتح حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، معرض التربية الفنية، في ديوان عام المديرية، والذي أقيم تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكد رضوان، أن المعرض يضم عدد من اللوحات الفنية لتوجيه التربية الفنية، من بينها بورتريهات لعدد من الشخصيات التي أثرت في الحياة السيناوية من بينها رئيس الجمهورية والمحافظ والشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، بجانب عدد من اللوحات الفنية التي تجسد حرب أكتوبر وجمال الطبيعة السيناوية.

أشار رضوان إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال فاعليات افتتاح وتفقد المعرض، الذي أقيم لتجميل ديوان عام المديرية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة