محافظ بورسعيد: الوحدات السكنية للشباب فى عهد الرئيس السيسى لم تشهدها أى محافظة أخرىطرق السويس شكل تانى فى عهد الرئيس السيسى.. تطوير شامل وتوسعات جديدة.. صورالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل سقط بمخدرات فى الجيزةتهم قادت الممثلة عبير بيبرس لخلف القضبان وحبسها 7 سنوات.. تعرف عليهارائد الانطباعية.. 180 عاما على ميلاد أوجست رينوارصينيون يحققون أمنية جدهم فى قيادة سيارة بحيلة طريفة.. فيديو وصور«لو معندكش إنترنت».. كيف تقدم تظلما على بطاقة التموين؟توقعات حالة الطقس اليوم بعد يومي سقوط الأمطار والثلوج: تحسن نسبيأبرز قضية.. "الضرائب" تؤكد استثناء العقارات فى القرى من ضريبة التصرفات العقارية"المياه الجوفية: تنفيذ 5 بحيرات وسدين فى مدينة الطورطارق صبرى ضابط شرطة فى مسلسل "الاختيار 2"التحريات: «دجال المنوفية» تحرش بـ4 سيدات.. وجريمة قتل «علا» كشفته«انتحار أم قتل».. الشاهد الصامت يجيب في واقعة «مستريح المنوفية»التخطيط: 2.8 مليار جنيه استثمارات الحكومة فى قطاع الاسكان بمحافظة المنوفيهكيف تبعد القط عن العبث بالنباتات؟أحمد عادل: نتيجة مباراة الأهلي أمام سيمبا مخيبة لآمال جماهيره .. فيديوشادي محمد: هناك تحامل على موسيماني مع الأهلي ويجب دعمه ومساندتههشام نصر: لا توجد لوائح لكسر الفقاعة الطبية .. وقرار إيقافي مفاجئ ولا خلاف مع حسن مصطفىإبراهيم سعيد: ثابت البطل أفضل مدير كرة في تاريخ الرياضة المصرية.. شادي محمد: كان محبا للأهليإبراهيم سعيد: يجب إعطاء الفرصة لمحمد شريف والأهلي يحتاج لمدرب مساعد

دينا فؤاد: سعيدة بردود الأفعال على مسلسل «جمال الحريم»

-  
دينا فؤاد - صورة أرشيفية

تجربة جديدة ومختلفة تقدمها دينا فؤاد فى مسلسل «جمال الحريم»، فرغم الأدوار التى جسدتها من قبل، إلا أنها اعتبرت شخصية «حنان» التى تؤديها فى «جمال الحريم» حالة خاصة جدا فى مشوارها، حيث تعد هى «دينامو» الأحداث، وجزءا أساسيا من الخط الدرامى الذى يحمل جانب الشر، واستطاعت «دينا» الإمساك بمفردات الشخصية، وقدمت مباراة فنية مع الفنانة «نور» ونجوم المسلسل تحت قيادة مخرجة واعية هى منال الصيفى التى نسجت خيوط مسلسلها الدرامى بحرفية.

شخصية «حنان» امرأة تدخل فى صراع نفسى وفكرى، حيث تقع فى شباك جن عاشق، فيصبح هو رئيس الكلمة ومدير تفكيرها وعقلها، فيقلب حياتها رأسا على عقب ويضعها فى امتحان وحيرة بين الواقع والعالم الآخر الذى تخلل حياتها الواقعية وجعلها مصدومة، ما جعلها تتصدر الترند مرتين على موقع «تويتر»، بجانب تصدر المسلسل ترند «جوجل» عقب إنهاء كل حلقة.

«دينا» عبرت عن سعادتها بالعمل مع نخبة من النجوم، على رأسهم نور وخالد سليم وصلاح عبدالله وأشرف مصيلحى وغيرهم من الفنانين الذين بذلوا مجهودا ضخما لخروج العمل فى أفضل صورة للمشاهد، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرجة منال الصيفى التى كرست جهدها ليكون العمل واحدا من الأعمال الدرامية المهمة، وأيضا الشركة المنتجة التى وفرت كل الإمكانيات للمسلسل ودعمتها فى مسيرتها الفنية بشكل دائم- بحسب وصفها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة