بعد الارتفاع الجنوني للخامات .. تعرف على أسعار الحديد اليوم 8-3-2021 في مصراللون الأحمر يسيطر على مؤشرات البورصة .. والخسائر 4.9 مليار جنيهالجيزة : جولة ميدانية لنائب المحافظ في أبوالنمرستحديث 2 : انخفاض أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 8-3-2021رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب (تفاصيل)مدبولي يلتقي رئيس لجنة الطاقة والبيئة بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةوزيرة البيئة تعلن نجاح محميات البحر الأحمر في إنقاذ «الدوجونج»محافظ جنوب سيناء يدعو رئيس النواب لحضور مراسم رفع العلم بطابا في العيد القومي«قطعة مارس» .. المتحف المصري يحتفل بيوم المرأة بتمثال «مايا» مرضعة توت عنخ آمونوكيل «صحة الشرقية» يتفقد تطوير «صدر الزقازيق»رئيس أساقفة الإسكندرية باليوم العالمى للمرأة: تحتل مكانة بارزة فى المسيحيةمحافظ بني سويف يبحث دعم الخدمات مع رئيس أكاديمية تكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقةقصص نجاح ملهمة لرائدات أعمال احتفالًا بيوم المرأة العالمي عبر منصة "تيك توك"وزيرة الثقافة: المرأة المصرية نموذج للعطاء والوفاء والتحدي منذ القدم | صورمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهادار الكتب تطلق جائزة أفضل كتاب في التراث.. تعرف على التفاصيل"الأعلى للثقافة" يطلق أول لقاءات سلسلة "رموز".. ومصطفى الفقي أول المشاركينأبرزهم ثروت والكينج والقيصر..عودة كبار المطربين تضبـط إيقـاع سـوق الغنـاءطارق عبدالعزيز: لم أخطط للمشاركة بثلاثة أعمال في رمضانحنان سليمان والدة حمادة هلال وكريم عفيفي في ماراثون رمضان

نيابة طنطا تحقق في اتهام «طبيبة المحلة» بالزنا: «الفلاشة» كشفت المستور

-  
مجمع محاكم المحلة

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة ثان المحلة، بفتح باب التحقيق في بلاغ يتهم فيه زوج زوجته بالزنا وممارسة الرذيلة مع أشخاص غرباء بشقة الزوجية.

وباشر رئيس نيابة ثان المحلة التحقيق في وقائع اتهام زوج ضد زوجته الطبيبة البيطرية، وتدعي «س. ا»، 32 سنة بالزنا، نافيًا نسب طفله البالغ من العمر عامين له.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد فتحي مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بحدوث الواقعة وبدء استدعاء اطراف البلاغ.

كما أفاد الزوج فى البلاغ الرسمي الذى حمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة ، بإجراء تحليل «DNA» لإثبات نسب الطفل له من عدمه، بعد أن كشفت الصدفة عن عدة أفلام فيديو محملة على «فلاشة» للزوجة وهي تمارس فيها الجنس.

وكشف الزوج فى بلاغه، أنه تزوج بزوجته منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات معه والتشاجر معه، وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها، وكانت تطالبه بمبالغ مالية كبيرة نظير العودة إليه من جديد.

وأضاف الزوج فى بلاغه، أنه فى الفترة الأخيرة رفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية

كما شدد الزوج أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها «خياطة»، فقام بفك الخيط وعثر على «فلاشة»، وبفتحها عثر على فيديوهات لأشخاص آخرين مع زوجته أثناء ممارسة الرزيلة، ما دفعه للتوجه لقسم الشرطة وتحرير محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبًا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل «DNA» للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

وأفادت مصادر أمنيه أن الزوج والزوجة يعيشان في مدينة المنصورة، وأن الزوجة مارست الرذيلة مع بعض اشخاص غير مقيمين بمدينة المحلة وخارجها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة