بعد الارتفاع الجنوني للخامات .. تعرف على أسعار الحديد اليوم 8-3-2021 في مصراللون الأحمر يسيطر على مؤشرات البورصة .. والخسائر 4.9 مليار جنيهالجيزة : جولة ميدانية لنائب المحافظ في أبوالنمرستحديث 2 : انخفاض أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 8-3-2021رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب (تفاصيل)مدبولي يلتقي رئيس لجنة الطاقة والبيئة بحضور زعيم الأغلبية البرلمانيةوزيرة البيئة تعلن نجاح محميات البحر الأحمر في إنقاذ «الدوجونج»محافظ جنوب سيناء يدعو رئيس النواب لحضور مراسم رفع العلم بطابا في العيد القومي«قطعة مارس» .. المتحف المصري يحتفل بيوم المرأة بتمثال «مايا» مرضعة توت عنخ آمونوكيل «صحة الشرقية» يتفقد تطوير «صدر الزقازيق»رئيس أساقفة الإسكندرية باليوم العالمى للمرأة: تحتل مكانة بارزة فى المسيحيةمحافظ بني سويف يبحث دعم الخدمات مع رئيس أكاديمية تكنولوجيا المعلومات لذوي الإعاقةقصص نجاح ملهمة لرائدات أعمال احتفالًا بيوم المرأة العالمي عبر منصة "تيك توك"وزيرة الثقافة: المرأة المصرية نموذج للعطاء والوفاء والتحدي منذ القدم | صورمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يحتفي بالمرأة في يومهادار الكتب تطلق جائزة أفضل كتاب في التراث.. تعرف على التفاصيل"الأعلى للثقافة" يطلق أول لقاءات سلسلة "رموز".. ومصطفى الفقي أول المشاركينأبرزهم ثروت والكينج والقيصر..عودة كبار المطربين تضبـط إيقـاع سـوق الغنـاءطارق عبدالعزيز: لم أخطط للمشاركة بثلاثة أعمال في رمضانحنان سليمان والدة حمادة هلال وكريم عفيفي في ماراثون رمضان

طلاق أحمد زاهر لـ داليا في مسلسل «لؤلؤ» يحقق نصف مليون مشاهدة

-  
مشهد من مسلسل لؤلؤ

أثار مشهد مواجهة «داليا» التي تجسد دورها الفنانة هيدي كرم لزوجها «طارق» الفنان أحمد زاهر جدلاً على السوشيال ميديا بمجرد عرضه أمس بالحلقة الـ 23 من مسلسل «لؤلؤ»، الذى يتم عرضه على قناة ON.

وتفاجئ داليا الجميع وتعلن أنها حامل من طارق الذى صفعها على وجهها وطلقها أمام لؤلؤ، وقد حقق المشهد الذي أثار الجدل بشأن الزوجة الثانية، عدد كبير من المشاهدات، وصلت إلي نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

كما شهدت الحلقة إغماء لؤلؤ بعد تعرضها لضغط عصبي شديد بعد ذهابها إلى «بودا» لتطلب من السماح، إلا أن يرفض ويشعرها بالذنب الشديد، كما تذهب صديقتها «مروة» هدير عبدالناصر إلى بودا، وتعطيه 3000 جنيه من أجل استكمال باقي الدور على لؤلؤ وسرقتها، بينما طارق يستمع إلى خطة طليقته داليا ووالدتها ويكتشف عدم حملها، وتعود لؤلؤ مرة أخري لإحياء حفلاتها الغنائية، والعودة إلى جمهورها من جديد، بأغنية جديدة وتتألق كعادتها .

أحداث مسلسل لؤلؤ تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول فتاة تدعى لؤلؤ، تصبح مطربة مشهورة بعد أن كانت تعيش في ملجأ، وتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب حتى وصلت إلى ما تريده من محبة الجمهور.

أبطال مسلسل لؤلؤ مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف وكتابة القصة والإخراج محمد سامي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة