توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

الفنادق تطالب "العنانى" بإعفائها من سداد 1 % مساهمة فى صندوق الكوارث

-  
أكدت شعبة فنادق 3.2.1 نجوم بغرفة المنشآت الفندقية، أن الغرفة خاطبت الاتحاد المصرى للغرف السياحية ليقوم بدوره فى مخاطبة وزير السياحة والآثار، لإعفاء الفنادق المتضررة من سداد نسبة 1% مساهمة فى صندوق الكوارث وفقا للقانون رقم 170 لسنة 2020، مشيرة إلى أن الغرفة مازالت تنتظر رد الجهة الإدارية. 

وقالت "الشعبة" فى تقريرها السنوى الصادر عن غرفة المنشآت الفندقية، إن إجمالى عدد الفنادق الثابتة تبلغ 479 فندقا، بطاقة فندقية عددها 53321 غرفة، مقسمة إلى فنادق 3 نجوم ويبلغ عددها 234 فندقا، بطاقة استيعابية تصل لـ 38531 غرفة، بينما تصل عدد الفنادق 2 نجمة لـ 157 فندقا، بطاقة إيوائية تصل لـ11080 غرفة، فيما تبلغ عدد الفنادق ذات النجمة الواحدة 88 فندقا، بطاقة فندقية تصل لـ 3710 غرفة .

وأوضحت، أن فنادق 3,2,1 نجوم تمثل نسبة 52.6 % من إجمالى الفنادق الثابتة بجميع درجاتها النجومية والبالغ عددها 909 فندقا، مشيرة إلى أن عدد الفنادق العائمة التى تنتمى إلى شعبة الفنادق العائمة بمختلف درجاتها النجومية والتى من بينها فنادق3 نجوم وفنادق 2 نجمة وتمثل فى مجملها 25 فندق عائم.

وكشفت "الشعبة" فى تقريرها السنوى عن المشاكل والمعوقات التى تواجهها من بينها مشكلة تدخل الأقسام أو الأمن العام التابع له الفندق فى أمور إدارة الفنادق، من طلب كشوف النزلاء، أو طلب موافاتهم بأى بيانات أخرى، وأشارت الشعبة إلى أن المسئول عن الفنادق من الناحية الرسمية هى شرطة السياحة، مطالبة من الجهة الإدارية بإصدار كتاب دورى يوزع على الفنادق يؤكد فيه على عدم تعامل أفراد الأمن العام مع الفنادق وعدم دخولهم الفنادق وأن شرطة السياحة هى الجهة الرسمية التى من حقها التعامل مع الفنادق منعا لحدوث أى خلط بين دور الجهتين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة