عاجل.. يوسف شعبان يعاني خللا في وظائف الكلى ووضعه على أنبوب حنجريردا على الشائعات.. تسجيل شقة بـ400 ألف يحتاج 11 ألف جنيهبالصور .. افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي الرحاب الرياضيتلاسن بين تل أبيب وطهران.. هل تستطيع إسرائيل منع إيران من «السلاح الفتاك» (تقرير)فى ظهور جديد له.. الأمير هارى يؤكد عدم تخليه عن العائلة الملكية.. فيديو وصورجنازة باللون الوردي لفتاة توفيت في غابات بريطانيا.. فيديو وصور"مش هتصدق إن أصلها قمامة".. إنتاج أزياء مستدامة بإعادة تدوير المخلفاتأبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبيةمحافظ القاهرة: الأسمرات نموذج متكامل الخدمات لتوفير أفضل سبل الحياةبدء قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على تصنيع "الضفائر الكهربية" الأحدالتضامن تستأنف صرف مساعدات "تكافل وكرامة" لمن تخلفوا عن الموعد المقرر الأحدالداخلية توجه قافلة لتقديم مساعدات إلى عدد من القرى عبر مبادرة "حياة كريمة"الدكتورة فكيهة هيكل تحصد جائزة "كوامى ناكروما" لأفضل العلماء السيدات بأفريقياما بين الكاجوال والكلاسيك.. درة تتألق بـ5 إطلالات جذابة فى أسبوع.. صورفريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوملحظة سرقة كلبا ليدى جاجا وإصابة مربيهما بعد رصدها 500 ألف دولار مكافأة.. فيديونهال عنبر: يوسف شعبان لم يفقد الوعي وتحدث مع طبيبه قبل تناول المنومدينا فؤاد تداعب ابنة المخرج مصطفى فكرى وتعلق :"خطفت قلبى أول ما شفتها"شيرى عادل تطمئن جمهورها بعد العملية: حالتى الصحية أفضل وأستعد لبعض الفحوصات بالمستشفىعلى سطح صفيح ساخن

نشاط للرياح غدا وانخفاض حاد فى حرارة الجو يصل 5 درجات والصغرى بالقاهرة 9

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس انخفاض فى درجات الحرارة يصل 5 درجات، حيث يسود طقس  مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء  على جنوب سيناء والرياح نشطة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال الصعيد، والرياح نشطة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ  والدقهلية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة صباحا قد تكون غزيرة مساء على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من دمياط وبورسعيد ورفح والعريش على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 08 درجة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة