القوى العاملة تطلق «ابدأ مشروعك» للعمالة العائدة من الخارج بسوهاجمن شرم الشيخ وزير الزراعة يتفقد مضمار سباقات الهجن الدوليإيهاب عبدالعظيم رئيساً للجنة العامة لحزب الوفد في المنياإصلاح خط مياه وتركيب بالوعة لصرف الأمطار ببني سويفبالتنسيق مع الصحة والأمن.. «تعليم الدقهلية» تستعد لإجراء امتحانات الترم الأول (صور)محافظ بني سويف: تحصين 76 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع«شعراوي»: 3 مشروعات تنموية وتراثية ضمن جهود الدولة لدعم التنمية في سيناءتحرير 125 محضراً لعدم ارتداء كمامات وغلق منشآت لمخالفة الإجراءات الإحترازية في بني سويفوزير الزراعة يشيد بمضمار سباقات الهجن الدولى بشرم الشيخالإحصاء : عدد سكان مصر في 2030 يساوي "15 دولة أوروبية"الصعيد يبدأ من المركز الرابع.. تعرف على قائمة أكثر 10 محافظات إنجابا في مصرهبوط حاد في أسعار الذهب اليوم والجرام يخسر 13 جنيها في يومينأسعار النفط تنخفض 1% بعد ارتفاع الدولار الأمريكيمحافظ أسيوط: تجهيز وتطوير الفرع الرئيسي لمكتبة مصر العامة لخدمة مختلف الأعماروكيل أوقاف السويس: "مكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات" عنوان خطبة الجمعة ولا مخالفاتوزير السياحة والآثار يستوقف زيارته لأداء صلاة الجمعة بـ سوهاجوزير السياحة يوجه بفتح منطقة الشيخ حمد الأثرية بسوهاج أمام المواطنين مجانًامحافظ القاهرة: الأسمرات نموذج مميز متكامل الخدمات بنته الدولة بديلا للعشوائياتانطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في أبشواي بالفيوم.. الأحدضبط 3 أطنان لحوم وأسماك مجهولة المصدر وتحرير 123 محضرا بالشرقية

تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم 45 يوما بقضية الاتجار بالبشر

   -  

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، قبول استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل حنين حسام، ومودة الأدهم الشهيرتين بفتاتي "التيك توك" في قضية اتهماها بالاتجار بالبشر بكفالة 5 ألاف جنيه، وتجديد حبسهما 45 يوما على ذمة القضية.

وأحالت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية؛ استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيلهما، إلى الدائرة 32 جنايات المنعقدة بمحكمة عابدين.

وكانت نيابة شرق القاهرة، استدعت حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي التيك توك من محبسهما وتم مواجهتهما بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضتا من خلال تطبيق "تيك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمتان جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبتا تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكشفت التحقيقات عن قيام مودة الأدهم وحنين حسام بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، باستغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.

ووجهت النيابة للمتهمتين عدد من الاتهامات وهى تهمة الاتجار بالبشر، وتهمة تحريض الفتيات من خلال تطبيق "تك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي، وتهمة التعامل فى أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية، بالإضافة إلى الاشتراك مع 3 متهمين آخرين، بتهمة استغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة