أرقام في الجول - ماذا أصاب هجوم بيراميدز؟مرشح رئاسة برشلونة "اتفق مع نجمين كبييرين" حال فوزه بالانتخاباتقرعة الدوري الأوروبي - لقاء ناري بين مانشستر يونايتد وميلان.. وكوكا يواجه الننيرى القليوبية: الانتهاء من تبطين 30.3 كيلو متر من الترع من إجمالى 410 كيلو مترورشة عمل استخدام برنامج الأندنوت للتنسيق المتقدم للأبحاث العملية بجامعة القناة غدًااستكمال أعمال النظافة والتشجير بشوارع وميادين حى شرق وغرب أسيوط.. صورتجهيز وتطوير المقر الجديد للفرع الرئيسى لمكتبة مصر العامة بأسيوطبدء أعمال إنشاء 3 تجمعات سكنية جديدة بكفر الشيخ .. صوررسالة اطمئنان للطلاب قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بالقليوبيةالكشف على 833 حالة خلال قافلة طبية بقرية نجع السباعى بقنا ‪ندوة إرشادية عن زراعة محصول الكتان لمزارعى قرية ديرب السوق بالشرقيةصحة المنيا تحرر 70 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابيةفحص وعلاج 1631 مواطناً فى قافلة طبية بمركز مغاغة بالمنيا ضمن مبادرة حياة كريمةيوسف زيدان يعلن إهداء حضور حفل إطلاق روايته "حاكم" صفحة من مسودات الرواية‎المركز القومى للترجمة يطلق جائزة احتفالا بمئوية ثروت عكاشة .. اعرف تفاصيلهاحساب جائزة نوبل يحيى ذكرى ميلاد أحمد زويل باستعراض إنجازاته فى كيمياء الفيمتوالقوى العاملة تطلق «ابدأ مشروعك» للعمالة العائدة من الخارج بسوهاجمن شرم الشيخ وزير الزراعة يتفقد مضمار سباقات الهجن الدوليإيهاب عبدالعظيم رئيساً للجنة العامة لحزب الوفد في المنياإصلاح خط مياه وتركيب بالوعة لصرف الأمطار ببني سويف

تجديد حبس الطبيب المتحرش بالرجال 15 يوما.. والمتهم يبكى أمام القاضى

   -  

قرر قاضى المعارضات – بمحكمة جنح الدقى، تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف القاهرة، وذلك بعدما تسلمت النيابة فلاشة وأسطونة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأنها تحفظت عليها وأرسلتها إلى خبراء الأدلة الجنائية، لفحصها وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم، وكذا تشكيل لجنة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون للتأكد من صحة تلك الفيديوهات من عدمه.

حضر جلسة تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، معه زوجته ونجله، حيث بكى المتهم وبدا عليه الانهيار أثناء جلسة تجديد الحبس.

النيابة العامة واجهت المتهم بتلك الأدلة خلال جلسة التحقيق معه، التي استغرقت عدة ساعات، وثبت منها صحة أداة الاتهام المقدمة ضد المتهم أمام النيابة، وواجهت النيابة العامة، المتهم بأقوال المجني عليهم الأربعة، الذين أجمعوا على أن المتهم تحرش بهم داخل غرفة الكشف، وأنه كان يتحسس العضو الذكري لكل منهم، بشكل متعمد، ثم طلب منهم مشاركته في ممارسة الشذوذ.

يشار إلى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الطبيب المتحرش بالرجال، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره في البلاغات المقدمة من عدد من المجني عليهم ومن بينهم الممثل عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بضبط المتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة