إعادة عرض مسلسل "ريح المدام" يومياً على MBC مصر2 في هذا الموعدنادي "بيليفيلد" الألماني يقيل مدربه لسوء النتائجسعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في البنوك الحكومية والخاصةاستقرار أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 2-3-2021استقرار أسعار حديد التسليح اليوم الثلاثاء 2-3-2021لمنع انسداد شبكة الصرف.. تفاصيل إنشاء محطة معالجة المجزر الآلي بالبساتين.. صورإجراء عملية جراحية لتثبيت كسر بالفخذ والركبة بمستشفى الصالحيةحملات نظافة وتركيب كشافات إضاءة جديدة بحي المطار في الأقصربالأسماء.. تشكيل لجنة خماسية من الآثار لنقل تمثال شبيه أبو الهولوكيل صحة القليوبية لـ صدى البلد: تطعيم 860 ألف طفل ضد شلل الأطفال خلال يومينخلال ساعات .. نقل تمثال شبيه أبو الهول من مركز شرطة أبو صوير إلي متحف آثار الإسماعيليةالجغرافيا فرضت عليهم المهنة.. أهالي عزبة ساحل البحر بقنا: الصيد حرفة توارثناها عن الآباء والأجداد ..شاهدتوأم بني مزار المخترع: نريد مقابلة الرئيس السيسي وتوفير فرصة عمل.. شاهدتحرير 102 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أياممصرع شخص سقط من شرفة منزله بالدور التاسع فى بورسعيدضبط 522 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 4152 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 135 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةالعثور على جثة سيدة متوفية داخل منزلها بالأقصرإصابة موظفة ونجليها فى حادث تصادم بسوهاج

بث مباشر.. أسرة ربة منزل ماتت بعد تعذيب زوجها أمام أطفالهما بالوراق تروى تفاصيل الحادث

-  
أجرى اليوم السابع بثا مباشرا مع أسرة ربة منزل تعرضت للتعذيب على يد زوجها، حتى الموت أمام أطفالهما، بمنطقة الوراق، فى محافظة الجيزة. 

أسرة نهلة المجني عليها، تحدثت لـ"اليوم السابع" عن تفاصيل الجريمة البشعة، والدوافع وراء ارتكاب المتهم لجريمته.


وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، الذى اعترف بقتل زوجته، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق. 


تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وصول ربة منزل إلى المستشفى جثة هامدة، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكشفت التحريات أن المجني عليها تعرضت للتعذيب على يد زوجها صاحب محل، بسبب خلافات أسرية بينهما، ووجهت والدتها اتهاما لزوج ابنتها، بالاعتداء عليها مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة