إصابة طفلتين شقيقتين فى حريق أثناء لهوهما أعلى عقار فى حلوانمباحث التموين تضبط تاجرا لإدارته مصنع زيت طعام بدون ترخيص بالقليوبيةاستدعاء ضابط التحريات بواقعة ضبط عاطل بتهمة ترويج الحشيش فى الشرابيةجمارك سفاجا تحبط 15 محاولة تهرب جمركى لطبنجة وأسلحة بيضاء وسجائرعرض أولى حكايات "ورا كل باب" على قناة الحياة.. غدًامنفذ الهيئة العامة للكتاب ببورفؤاد محطة ثقافية لأهالي بورسعيدبيومى فؤاد : «النمر» و«خلى بالك من زيزى» أخرجانى من الكوميدياخاص.. طلب محامي الأهلي أمام المحكمة الرياضية بشأن هروب كوليباليالزمالك يشكر "الترجي".. وسفير مصر في تونس يستقبل البعثة في منزلهدجلة يتعادل مع الإسماعيلي في صراع القاع بالدوريمتى أسلم العباس بن عبد المطلب؟.. ما يقوله التراث الإسلامىالخطيب يعلق على أزمة كهربا ويوجه رسالة قوية لموسيمانيحكاية 39 مباراة جمعت الزمالك بالأندية التونسية قبل مواجهة الترجيالأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.. الأحمر يعاني من الغيابات أمام الفريق الكونغوليسفير مصر بالمجر يزور بعثة الخماسى الحديث فى بطولة المجر الدوليةوزير الرياضة يتابع نشاط اتحاد الكاراتيه بالواحات البحريةالزمالك و الترجي في دوري أبطال أفريقيا.. بطل مصر بالزي الأبيض أمام الفريق التونسيساسي يوافق على تجديد عقده مع الزمالك في تونس.. والتوقيع الرسمي في القاهرةالزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا.. الأبيض يعلن نتيجة مسحة اللاعبينهتلر لاعب الزمالك يغادر القاهرة لإجراء عملية بالصدر

الحبس مع الشغل 6 أشهر لمدير بشركة لتزويره شهادة جامعية بالشرقية

-  

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، مدير تنفيذى بشركة أخشاب، بالحبس مع الشغل 6 أشهر لقيامه بتزوير شهادة جامعية. 

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وعلاء سمير، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضية رقم 64 62 لسنة  2017 جنايات ثان العاشر من رمضان، عندما أحالت نيابة العاشر من رمضان العامة بإشراف المستشار ياسر هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية" تامر م ز" 35 سنة مدير تنفيذى بشركة أخشاب لمحكمة جنايات الزقازيق، لقيامه  بارتكاب تزوير فى محرر رسمى وهو شهادة جامعية منسوب صدورها لجامعة 6 أكتوبر   وعليها علامات مقلدة عزاها " لوزارة التعليم العالى" وتبين من تحريات المقدم محمد فخر، رئيس مباحث الأموال العامة صحة الواقعة، وأن الشهادة مزورة، وعاقبته المحكمة بالسجن مع الشغل لمدة 6 أشهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة