الكشف الطبي على 1102 مواطنًا بالفرافرة في الوادي الجديدهواة الجوارح..انطلاق سباق حورس لصيد الحمام بالصقور بمشاركة 15 متسابقا بالإسكندرية (صور)تأهيل 92 منزلا وتدعيم شبكات الكهرباء والمياه بالمنيا (ملف)تعرف على خطة تطوير 81 قرية بالمنوفيةأراضى الدولة فى قبضة «أمن المنيا» لتنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمةبـ محطة صرف صحي وإقامة مراكز شباب .. و تعرف على خطة المنيا لتطوير القرىوزيرة الثقافة تفتتح سينما بورسعيد الليلةإنجي علاء توجه الشكر لجمهورها بسبب تهاني عيد ميلادهاخاص| حيوان مفترس ومصاصو دماء.. حقيقة "بوستر" برنامج رامز جلال برمضانالزمالك يشكر سفير مصر في تونس ومسؤولي الترجيالقمامة تشوه ترعة سقارة بعد تبطينها..والرى تزيلها وتناشد الأهالى الحفاظ عليهامصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكةمصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليومحصاد الوزارات.. تسليم 35 ألف وثيقة تأمين تكافلى للعمالة غير المنتظمة وصغار الصيادينوزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوىتورتة مسيحيو خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنشريف إكرامى يهنئ شقيقته حبيبة بعيد ميلادها.. اعرف قالها ايه "صور"رئيس الزمالك يشكر السفير المصري فى تونس ويؤكد : لم يترك البعثةمدرب الأهلي يكشف خطة خطف نقاط مباراة فيتا كلوب غداًابنة رجاء الجداوى تحيى ذكرى وفاة والدها حسن مختار: خمس سنين تقال فعلا.. صور

ترحيل حنين حسام من محكمة العباسية لعابدين لنظر الاستئناف على إخلاء سبيلها

-  

رحلت الجهات المعنية منذ قليل، المتهمة حنين حسام، الشهيرة بفتاة التيك توك، إلى مقر محكمة عابدين قادمة من محكمة العباسية، لنظر استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلها على ذمة اتهامها بالاتجار في البشر، بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

وكانت الجهات المعنية أحضرت حنين حسام إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية صباح اليوم وأثناء نظر المحكمة لاستئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلها برفقة مودة الأدهم بكفالة 5 آلاف جنيه، قررت المحكمة إحالة الاستئناف إلى الدائرة 32 جنايات بمحكمة عابدين لاختصاصها بنظر القضية.

وكانت نيابة شرق القاهرة، قد استدعت حنين حسام ومودة الأدهم من محبسهما وتم مواجهتهما بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضتا من خلال تطبيق "تيك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمة جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكشفت التحقيقات عن قيام حنين حسام بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، بتهمة استغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.

وظهرت حنين حسام في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ودعت الفتيات إلى العمل من المنزل، بعائد مادي يصل إلى مئات الدولارات، قائلة، "أنا عارفة إن في ناس كتيرة قاعدة فى البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده أنا عملت وكالة على لايكي، الجروب هيكون بنات ب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة