رى القليوبية: الانتهاء من تبطين 30.3 كيلو متر من الترع من إجمالى 410 كيلو مترورشة عمل استخدام برنامج الأندنوت للتنسيق المتقدم للأبحاث العملية بجامعة القناة غدًااستكمال أعمال النظافة والتشجير بشوارع وميادين حى شرق وغرب أسيوط.. صورتجهيز وتطوير المقر الجديد للفرع الرئيسى لمكتبة مصر العامة بأسيوطبدء أعمال إنشاء 3 تجمعات سكنية جديدة بكفر الشيخ .. صوررسالة اطمئنان للطلاب قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بالقليوبيةالكشف على 833 حالة خلال قافلة طبية بقرية نجع السباعى بقنا ‪ندوة إرشادية عن زراعة محصول الكتان لمزارعى قرية ديرب السوق بالشرقيةصحة المنيا تحرر 70 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابيةفحص وعلاج 1631 مواطناً فى قافلة طبية بمركز مغاغة بالمنيا ضمن مبادرة حياة كريمةيوسف زيدان يعلن إهداء حضور حفل إطلاق روايته "حاكم" صفحة من مسودات الرواية‎المركز القومى للترجمة يطلق جائزة احتفالا بمئوية ثروت عكاشة .. اعرف تفاصيلهاحساب جائزة نوبل يحيى ذكرى ميلاد أحمد زويل باستعراض إنجازاته فى كيمياء الفيمتوالقوى العاملة تطلق «ابدأ مشروعك» للعمالة العائدة من الخارج بسوهاجمن شرم الشيخ وزير الزراعة يتفقد مضمار سباقات الهجن الدوليإيهاب عبدالعظيم رئيساً للجنة العامة لحزب الوفد في المنياإصلاح خط مياه وتركيب بالوعة لصرف الأمطار ببني سويفبالتنسيق مع الصحة والأمن.. «تعليم الدقهلية» تستعد لإجراء امتحانات الترم الأول (صور)محافظ بني سويف: تحصين 76 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع«شعراوي»: 3 مشروعات تنموية وتراثية ضمن جهود الدولة لدعم التنمية في سيناء

لأول مرة منذ إخلاء سبيلها مودة الأدهم تظهر بالجلباب الأبيض فى عابدين.. فيديو

-  

ظهرت المتهمة مودة الأدهم الشهيرة بفتاة التيك توك لأول مرة منذ قرار حبسها، داخل قاعة محكمة جنايات عابدين أثناء نظر اسئتناف النيابة العامة على قرار اخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامها بالاتجار في البشر.

ووسط حراسة أمنية مشددة تم إحضار المتهمة مودة الادهم من محبسها وهى ترتدى جلباب وحجاب ابيض وتحاول اخفاء وجهها من كاميرات التصوير.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية؛ قررت إحالة استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم في قضية اتهماها بالاتجار بالبشر إلى الدائرة 32 جنايات المنعقدة بمحكمة عابدين بدلا من محكمة العباسية.

 

وكانت نيابة شرق القاهرة، قد استدعت حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي التيك توك من محبسهما وتم مواجهتهما بتهمة الاتجار بالبشر، حيث حرضتا من خلال تطبيق "تيك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية وذلك بمقابل مادي.

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمتان جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبتا تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكشفت التحقيقات عن قيام مودة الأدهم وحنين حسام بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، باستغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال والاتجار بالبشر.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة