وفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكيالكشف على 1569 مريضا خلال يومين بمركز بلقاسالنيابة تأمر بكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «عربي» في الحوامديةبسبب «موسيماني».. كواليس عقوبة وإيقاف «كهربا» في الأهليتعرف على خطايا «كهربا» في الأهليبرشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا جديدة على إشبيليةالهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدثهندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاس

محافظ سوهاج يتفقد كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد

-  
محافظ سوهاج يتفقد أعمال إنشاء كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة جرجا أعمال إنشاء كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد؛ للوقوف على نسب التنفيذ بالمشروع وإزالة أي معوقات.

رافق المحافظ خلال جولته عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، والمهندس محمد عبد العاطي ممثل الهيئة العامة للطرق والكباري، والمهندس مؤمن محمد وكيل مديرية الطرق،  والمهندس هاني كمال مدير مشروعات الكباري بالمقاولون العرب .

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن الموقف التنفيذي للمشروع حيث بلغت نسبة التنفيذ به 93%، ويربط بين ثلاث محاور بالمدينة بتكلفة 65 مليون جنيه، بطول كيلو و 300 متر، ومن المتوقع الانتهاء منه وافتتاحه بنهاية شهر فبراير المقبل، وأكد المحافظ على أهمية المشروع لتحقيق السيولة المرورية بمدينة جرجا، ومنع التكدس والقضاء على الحوادث التي تحدث نتيجة عبور السيارات لمزلقان السكة الحديد، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية تمهيدا لافتتاح المشروع في الموعد المحدد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين .

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال التجميل بنفق المشاة بجرجا ضمن المشاركة المجتمعية لمبادرة أكاديمية الخطوط العربية بجرجا، حيث تفقد المحافظ أعمال الرسم بالنقوش الفرعونية والتجميل لمداخل ومخارج النفق، مشيدا بالمبادرة والقائمين عليها.

واستهل محافظ سوهاج جولته في جرجا بتفقد حوض الطرد الرئيسي بالمدخل الغربي لمدينة جرجا، والمخصص لتغذية فرع ترعة المحاسنة "1"، والمحاسنة "2 "، ومحطة الرفع بالمحاسنة، واللذين تم انشائهم لري 4 آلاف فدان بمنطقة غرب جرجا.

ووجه المحافظ بتوسعة المنحنى الموجود أمام حوض الطرد بالمدخل؛ لتحقيق السيولة المرورية ومنع وقوع أي حوادث، وتشكيل لجنة من " الري، والزراعة، وجهاز التعمير والتنمية الزراعية"؛ لبحث معوقات تشغيل حوض الطرد الرئيسي ومحطة الرفع بالمحاسنة والعمل على إزالة تلك المعوقات وتشغيل المشروع؛ لتمكين المزارعين من أعمال الري، مشددا على منح مهلة 10 أيام لوضع الحلول المناسبة لتشغيل الحوض والاستفادة منه وتفادي وقوع أي حوادث بالمنطقة.

لمطالعة الخبر على الوطن