انتهت كأس إسبانيا – برشلونة (3) - (0) إشبيلية.. البلوجرانا إلى النهائيميلان ينجو من الخسارة ويتعادل في الـ+90 مع أودينيزيحوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخبهل ينتقل مصطفى محمد لمجاورة محمد صلاح فى ليفربول؟الهلال السودانى: ردود فعل جماهيرنا سبب التراجع عن صفقة حمادة صدقىعماد متعب: كهربا واقف على غلطة.. وريان يستحق العودة للأهلىحسين عبد الرسول: أتوقع فوز الزمالك على الترجى وأبكى عند التعادل أو الخسارةالتحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"شوبير: عقد شيكابالا مع الزمالك قيمته 1000 جنيه في الموسم الواحدميدو: كهربا غير متزن وعدو نفسه واندهشت من تعاقد الأهلي معهسيراميكا كليوباترا يواجه سبورتنج وديًا استعدادًا لمواجهة الزمالككاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك.. وحبي للنادي يمنعني من شكواهمكافآت كأس العالم للأندية تنعش خزينة الأهلينجم الأهلي السابق: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب الوطنيبرشلونة وإشبيلية .. البارسا يقصي الفريق الأندلسي من كأس ملك إسبانياوفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبرا

المحامي العام بالغربية يفتح التحقيق في مصرع فتاة «سقطت على رأسها طوبة»

-  
مصرع طالبه اثناء سيرها بالطريق العام لسقوط مخلفات بناء علي رأسها بطنطا

أصدر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيها عاجلا إلي رئيس نيابة مركز طنطا، بإعادة فتح التحقيق في واقعة وفاة طالبة عقب سقوط كمية من أحجار البناء على رأسها أثناء مرورها أسفل عمارة سكنية تحت الإنشاء. وذلك لسماع أقوال شهود عيان بمحل الواقعة، والتأكد منحقيقة وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

 وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغا من العميد محمد الدماطي مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بمصرع فتاة، تدعي "أنغام.ال.ع" 29 سنة، قد لقيت مصرعها بشارع يوسف الصديق بدائرة المركز نتيجة سقوط كمية من الطوب عليها من أعلى سطح عمارة سكنية تحت الإنشاء بدائرة مركز طنطا.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود كسر بعظام الجمجمة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية.

وكانت إدارة البحث الجنائي قد كلفت بالتحري ظروف وملابسات الواقعة،عقب تحرير محضر بالحادث. والعرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائيه في الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن