ضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرق

فض فرح وغلق ورشة سيارات ومستشفى خاص في حملات تفتيشية بالشرقية

-  
فض فرح وغلق ورشه سيارات ومستشفى خاص في حملات تفتيشية بالشرقية -أرشيفية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المُقامة بالمخالفة بالشوارع ومراكز الدروس الخصوصية وقائدي المركبات على الطرق، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتمكنت رئاسه مركز ومدينة بلبيس من فض فرح بأحد قاعات الأفراح المغلقه وتفريق المواطنين، وغلق وتشميع القاعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبها المخالف، بعد أن قام بفتح باب خلفي لدخول المواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بتغريم 12 مواطنًا مبلغ 50 جنيهاً قيمه الغرامة المالية الفورية المقررة من رئاسه مجلس الوزراء لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.

كما تمكنت رئاسة حي ثان الزقازيق من غلق وتشميع ورشة تصليح سيارات بمنطقة القومية، لإدارتها بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة علي المواقف العمومية العادية وعلي الطرق الرئيسية بمداخل المدينة لمتابعه التزام المواطنين بالاجراءات الاحترازية والوقائية، ما أسفر عن تغريم 63 مواطنًا مبلغ 50 جنيهًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بغلق وتشميع مستشفى خاص بالمدينة، لإدارتها بدون ترخيص ومخالفتها الإشتراطات الصحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما شنت رئاسة مركز ومدينه ديرب نجم حملة على المقاهي والكافتريات، وأسفرت عن مصادرة 5 شيش من أحد المقاهي المخالفة بقرية صهبرة التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينه أولاد صقر بتغريم 22 من سائقي السيارات والتكاتك مبلغ 50 جنيهاً قيمه الغرامة المالية لعدم الإلتزام بارتداء الكمامة الواقية.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة وضعت خطة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورورنا المستجد والحد من إنتشاره، وذلك بالتنسيق مع المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والجهات ذات الصله، وبدأت في تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من إنتشار الفيروس .

وأشاد بدور مديرية الطب البيطري، والتي إستطاعت تنفيذ 2816 حملة تطهير وتعقيم للمنشآت العامة والمباني الخدمية ودور العبادة والأسواق والمجازر والشوارع بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بمشاركة الجهاز التنفيذي ، وذلك للحفاظ على صحة و سلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن