5 أطعمة تساعد مرضى نقص الحديد أبرزها الفواكه المجففةجيهان عبد الله: اتجهت لـ الراديو بالصدفةالبطلة أمنة مجدي تكشف تفاصيل حصولها على المركز الأول في بطولة العالم للتجديف أون لايناعرف طريقة رفع المرفقات إلكترونيا للتقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 شروط مهمة للتقدم لمسابقة الأم المثالية العام الجارى.. تعرف عليهاإطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبلالإنتاج الحربى يغلق صفحة إنبى ويستعد لمواجهة زعيم الثغر بالدوريالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة طلائع الجيش بعد راحة 48 ساعةعبد الحميد بسيونى يدرس مباريات الأهلى المحلية والأفريقية قبل موقعة السلامواشنطن: الغارات على سوريا قتلت 17 مقاتلا مواليا لإيرانالهيئة القومية: 4 اشتراطات للتأمين على عمال المقاولات والبناءغدا.. بدء امتحانات التيرم الأول بالجامعات وسط إجراءات مشددةبـ ميك أب جرئ.. رحاب الجمل تبهر متابعيها عبر انستجرامالانتهاء من تبطين 58 كيلو متر من الترع حتى الآن بمحافظة الغربية100 مجموعة قصصية.. "خطط طويلة الأجل" الحياة فى عالم ملئ بالرغبة والجنونلمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن منطقتين رئيسيتين بالجيزة اليوماعرف مصير سيدة احترفت سرقة المصوغات من مساكن الأميريةسيدة تطلب الطلاق: "بعد 19 سنة عشرة حبسنى وهددنى بالقتل ليتزوج صديقة ابنته"فاكهة التنين: أنواعها وقيمتها الغذائية وفوائدها الصحية وكيف يمكنك تناولها؟

«النواب الليبي»: المحكمة أبطلت اتفاقيتي أردوغان والسراج

-  
أردوغان والسراج

كشف أعضاء في مجلس النواب الليبي، اليوم الأربعاء، أن محكمة في البيضاء شرق البلاد، أبطلت اتفاقيتي ترسيم الحدود مع تركيا والتعاون الأمني.

وأوضحوا بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية، أن دائرة القضاء الإداري في محكمة البيضاء حكمت بانعدام قراري المجلس الرئاسي بشأن اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع تركيا واتفاقية التعاون الأمني والعسكري.

وكانت الاتفاقيتان اللتان وقعتا في نوفمبر 2019، أثارتا جدلا واسعا في البلاد على مدى أكثر من سنتين، لا سيما وأن البرلمان الليبي كان أعلن العام الماضي موقفه الرافض لها، كذلك فعل الجيش الليبي.

يشار إلى أن الاتفاقية العسكرية بين الطرفين كانت نصت، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية في حينه، على إنشاء قوة عسكرية وقاعدة تركية في ليبيا. كما وفرت تلك الاتفاقية الحصانة للقوات التركية في ليبيا ضد أي ملاحقة قضائية.

أما الاتفاقية البحرية، فقد أثارت مخاوف العديد من الدول المعنية بالحدود البحرية في المتوسط. كما اعتبرت كل من مصر واليونان وفرنسا وقبرص العام الماضي أن تلك الاتفاقية بين أنقرة والوفاق تهدد الاستقرار الإقليمي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة