الحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةصحة الغربية تستعد للحملة القومية وتستهدف تطعيم 721 ألفا ضد "شلل الأطفال"ضبط 469 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربيةفي عيد ميلادها.. سر عدم إنجاب مادلين طبر وتعرضها للخيانة على يد فنانةعرض الفيلم المغربي ميلوديا المورفين بـ صالة الكندي في سوريامع الكابتيانو.. شاهد مصطفى جاد بصحبة حسام غالي

جومانا مراد عن تواجدها فى "حرب أهلية": بحب يسرا بس مش هقدر أكرر نفسى

-  

نفت النجمة السورية جومانا مراد تعاقدها مع شركة العدل للمشاركة في بطولة مسلسل "حرب أهلية" أمام النجمة الكبيرة يسرا، حيث أوضحت فى تصريحها لـ"اليوم السابع"، أنها أعتذرت عن هذا العمل منذ فترة طويلة، وليس هذه الأيام مؤكدة فى تصريحها أنها لا تحب أن تكرر نفسها أثناء اختيار أدوارها سواء فى السينما أو الدراما التليفزيونية.

وأضافت جومانا أنها تكن كل حب وتقدير للنجمة الكبيرة يسرا، وأعربت عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "خيانة عهد"، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى،لافتة إلى أن أمامها عدة سيناريوهات تحاول أن تختار ما يناسبها خلال هذه الأيام.

كانت النجمة السورية جومانا مراد قد أعلنت شفاءها هي وأسرتها من فيروس كورونا، وكتبت جومانا عبر حسابها على فيس بوك، قائلة:"الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض".

وقالت النجمة جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا إنها كانت تتخذ كل الإجراءات الاحترازية، ولكن تعتقد أن إصابتها بالعدوى كانت من أحد الطباخات التى تعمل معها فى المنزل، وأنها منذ علمها بإيجابية تحاليلها عزلت نفسها بعيدا عن أولادها خوفا عليهم من العدوى، ونصحت الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة