نادي أدب السويس يناقش مجموعة آيس كريمثقافة المنوفية تقدم عدة ندوات دينية وورش رسم للأطفال بعدد من قصورهابيت ثقافة سرس الليان في المنوفية يناقش التوحد عند الأطفالانقلاب سيارة نقل أعلى كوبري قهامحافظ دمياط تناقش عددا من الملفات الخاصة بمدينة رأس البرمحافظ مطروح يتفقد مستشفى الضبعة المركزي| صورضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة ومجهولة المصدر في حملة بالقليوبيةمحافظ القليوبية يناقش مع وفد الوكالة الألمانية إقامة مشروعات خدمية بمنحة 5 ملايين يوروحملة لإزالة التعديات بمركز القرنة غرب الأقصرالعثور على جثة مجهولة بمنطقة النجدة بالغردقةإعادة فتح الطريق الزراعي بالقليوبية بعد انقلاب سيارة نقل في قهامصادرة 250 مركبة «توك توك» وتغريم أصحاب 400 أخرى في أسوانتنفيذ 744 حكمًا قضائيًا في أسوانبعد وفاته في حادث .. براءة رجل الأعمال ياسين عجلان من الاستيلاء على 2.4 مليار جنيه«الوشاح الأزرق».. لعبة موت جديدة يحذر منها مركز الأزهر العالمي للفتوىبرلماني زيارة الرئيس السيسي للسودان تظهر قوة العلاقات التاريخية بين البلدينبرلماني: زيارة الرئيس للسودان تتويج للتلاحم الفريد بين البلدينتعرف على أسعار السيارة أودى q3 بالسوق المصريةكريم عوض الممثل لوحيد لقطاع الخدمات المالية المصري بقائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 7-3-2021

تأجيل عرض فيلم Godzilla vs. Kong لمدة 5 أيام دون إعلان أسباب .. فيديو

-  

كشف تقرير نشرته صحيفة IGN، عن تأجيل موعد طرح فيلم الأكشن والخيال  Godzilla vs. Kong، بضعة أيام، بدون أسباب واضحة من قبل الشركة المنتجة، حيث تم تأجيله من يوم 26 مارس المقبل إلى يوم 31 مارس من نفس الشهر، مع الإبقاء على تاريخ العرض دولياً عبر منصة HBO Max.

وكانت قد أعلنت شركة "Legendary Pictures"، أنها ستنتج جزءًا جديدًا من فيلم "Godzill"، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدورالعرض السينمائية الأمريكية 2020.

"Godzilla" تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة