تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الجمعة 26-2-2021الأسهم الأمريكية تغلق منخفضة تحت وطأة بيع بشركات التكنولوجيا5 علامات تدل على إصابة الطفل باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباهالحوسني: الذكاء الاصطناعي مهم للتقنيات العسكرية.. تفاصيلاستشاري التطوير المجتمعي تكشف ما تحتاجه المرأة المصرية لتواكب العالملا يفوتك.. «بدر رجب» يزين سماء مصر اليوم فى مشهد بديع طوال الليل15 معلومة عن إجراءات وشروط إنهاء علاقة العمل بالقطاع الخاص وفقا للقانونمصر تعمر بيوت الله.. افتتاح 23 مسجدا جديدا فى 5 محافظات اليوم.. صوراستكمال خطة الترصد والاكتشاف المبكر للأمراض الوبائية للماشية بـ5000 قريةالبنك الأهلى يختبر 4 لاعبين طبياً اليوم لتحديد مصيرهم من مباراة أسوانأسوان يواصل تدريباته استعداداً لمباراة البنك الأهلي في الدوريالمقاولون يرفض وديات قبل مواجهة المقاصة خوفاً من الإرهاقالحقيبة الدلو نجمة موضة الربيعمتهم بإساءة معاملة اللاعبات.. انتحار مدرب جمباز أمريكا السابق للسيدات«تعليم» القليوبية تعلن عن وظائف شاغرة بوحدة سوق العمل: الشروط والمستنداتالعثور على جثة شاب ملقاة بمدخل قرية " كفرديما" فى الغربيةضبط 33 ألف عبوة أدوية وسرنجات داخل مخزن غير مرخص فى طنطاتحرير 55 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةصحة الغربية تستعد للحملة القومية وتستهدف تطعيم 721 ألفا ضد "شلل الأطفال"ضبط 469 مخالفة "مرورية" حصيلة حملة على الطرق بالغربية

باريس هيلتون تتحدث عن خضوعها للتلقيح الصناعى .. ونجمة شهيرة اقنعتها بالفكرة

-  

كشفت النجمة العالمية باريس هيلتون أنها تخضع لعملية التلقيح الصناعى مع صديقها كارتر ريوم وذلك لكى يكون لديها القدرة على إنجاب طفل وفتاة توأم، و جاءت هذه الفكرة لباريس بعد مواعدة استمرت لمدة عام، و هوالخبر الذى تصدر عدد كبيرمن المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " ديلى ميل " .

أكدت النجمة البالغة من العمر ( 39 عاما ) لصحيفة The Trend Reporter أن صديقتها المقربة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان ذات الـ ( 40 عاما ) هى من اقنعتها وعرفتها الفكرة.

قالت باريس هيلتون: كيم كاردشيان هى من عرفتنى على هذه الفكرة التى لم أكن أعلم عنها أى شيء " ، واستكملت قائلة : " أنا سعيدة لأنها قدمت لى هذه النصيحة، إضافة إلى أنها قدمتنى إلى طبيبها ".

وتحدثت باريس هيلتون عن قرارها ، فقالت: 'لقد أجرينا عمليات التلقيح الصناعى ، لذا يمكننى اختيار التوأم إذا أردت، لقد خضعت بالفعل لعملية استخراج البويضات.. وفى الحقيقة كان الأمر صعب للغاية ، لكننى كنت أعلم أن الأمر يستحق ذلك .. لقد فعلت ذلك عدة مرات " .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة