ريمونتادا تاريخية .. برشلونة يفوز على إشبيلية بالثلاثة ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيااتحاد الكرة: مشاركة أندية الممتاز في دوري القسم الأول للكرة النسائية مباشرةالزمالك: نعيش مرحلة تخبط إداري .. تسلمنا خزينة النادي بها مليون و250 ألف جنيهعقب إيقافه وتغريمه.. كهربا يمتلك عرضين للرحيل عن الأهليكاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك .. وحبي للنادي يمنعني من شكواه .. فيديوإبراهيم سعيد: أداء كهربا مع الزمالك واتحاد جدة أفضل من الأهليكواليس التراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي رغم سفره السودان.. فيديوتشهد منافسات شرسة .. رائف: بطولة بلاك بول فرضت نفسها على خريطة الإسكواش العالميةفيديو| بهاء سلطان يطرح ابتهال ديني بعنوان "سيدي يا رسول الله"اليوم ذكرى عيد ميلاد الراحل محمد الموجىالفنان إسلام حافظ ينضم رسميا لأسرة فيلم "آل هارون".. صورالتموين تعلن صرف 20% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسالعدادات الذكية تلغي شكاوى الكهرباء!استمعوا لهمالانفجارُ السكّاني.. والضفدعُ المغليشخطة 2هل للثقافة معنى جمالي؟تزوير في معلومات رسمية!مصر.. دولة كردية!!دبلوماسية اللقاح!

فلبينيون يرسمون لوحة ضخمة لـ كوبى براينت وابنته لإحياء ذكرى رحيلهما.. فيديو وصور

   -  

يظل الفن هو أحد القوى العالمية لتخليد رموز وأساطير العالم الراحلين، وهذا ما عبر عنه مجموعة من الفنانين في الفلبين من خلال نقل عشقهم لكرة السلة وأسطورتها الراحل كوبي براينت، برسم لوحة جدارية عملاقة له في العاصمة الفلبينية مانيلا لإحياء ذكرى الرحيل السنوية الأولى لكوبي براينت الذى رحل هو وابنته في حادث تحطم طائرة، يوم 26 يناير 2020.

وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة "يورو نيوز"، شباب الفنانين في الفلبين وهو يقومون بإعداد ورسم لوحة ضخمة لكوبي براينت التي ظهر فيها هو وابنته في عدد رسومات ولوحة أخرى بمفردها تجسد كوبي براينت وكأنه يحملها ابنته الراحلة على عنقه.

وكان المذيع العالمى جيمى فالون، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، من لقائه السابق مع براينت ليحيى الذكرى الأولى لوفاته، وكتب قائلاً " لا أصدق أنه مر عام منذ ان فقدنا كوبى براينت، اليوم هو الذكرى الأولى لوفاته".

وكانت قد قررت بلدية ريجيو إميليا الإيطالية، إطلاق أسم أسطورة كرة السلة الراحل وابنته جيانا، على أحد المربعات السكنية، بمناسبة الذكرى الأولى لوفاتهما، في حادث سقوط الطائرة المأسوي الذى وقع في العام الماضى.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية، أن بلدية ريجيو إميليا الإيطالية، أطلقت اسم كوبى براينت وابنته جيانا، على أحد المربعات السكنية التى تقع بالقرب من الصالة الرياضية التي كانت تلعب بها جيانا كرة السلة قبل وفاتها، حيث كان والدها أيضا بتدرب فيها بين الثمانينيات والتسعينيات، ويعد إطلاق اسم كوبى براينت على ذلك المربع السكنى، هو الحدث الأول الذى يخلد اسم الأسطورة الراحل.

جانب من اعمال رسم اللوحة
لوحة ضخمة لكوبى براينت
جدارية لكوبى برانت وطفلته
رسومات على الحوائط
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة