الأهلي يعلن إيقاف كهربا وتغريمه ماليًامصدر بالأهلي يكشف لـ"مصراوي" أسباب عقوبة كهرباتقرير.. ما هي المباريات التي سيغيب عنها كهربا مع الأهلي بعد عقوبته؟الزمالك يصل تونس استعداداً للترجي.. واحتفالية لـ "شيكا" رغم غيابهمصدر لمصراوي: كهربا حاول احتواء الأزمة.. وغاب عن المران بطلب عبدالحفيظقناة الزمالك: "كسل مسؤول" تسبب في تغريمنا 20 مليون جنيه بأزمة أشيمبونجكاسونجو: لن أذهب للفيفا.. وأناشد جماهير الزمالك بالمطالبة بمستحقاتيملحمة جديدة في كامب نو.. برشلونة يسحق إشبيلية ويبلغ نهائي الكأسمصدر لـ"مصراوي": منتخب مصر يستبعد كهرباصدر حديثا.. "كلارا والشمس" رواية جديدة لـ كازو ايشيجورو الحاصل على نوبلكريم فهمى يروج لفيلمه على بابا عبر السوشيال ميدياآخرها تدهور حالته الصحية .. شائعات في حياة الزعيم عادل إمامتقارن نفسها بـ كيم كارديشيان .. ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرةهاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادهاكيف تستمع بالساونا في المنزل؟ليفربول يجيب لـ في الجول: هل يمنع صلاح من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر مارسهدية عيد ميلاد شاب إيطالى تفقده حياته.. اعرف التفاصيلوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين بالقهوة وجل الصبارشركات السياحة الألمانية تخسر 3 مليار يورو لتراجع حجوزات صيف 2021مواد البناء: 575 مليون دولار صادرات الألمونيوم وقرار أمريكا فرض رسوم لن يؤثر علينا

أنتونى لوفريدو مجنون التاتو الفرنسى يزيل أنفه وشفته العليا لأسباب صحية.. فيديو

   -  

اعترف الفرنسي أنتوني لوفريدو، أحد مجانين التاتو وتعديل الجسم والوشوم، بمشكلته الصحية، وذلك بعد فترة طويلة خضع خلالها لكثير من العمليات بهدف الحصول على الجسد المخيف الذى يريده، لكنه يكافح الآن للتحدث بعد إزالة أنفه وشفته العليا في أحدث تحول صادم له، وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أنتوني لوفريدو، البالغ من العمر 32 عامًا، قد غطى جسده بالكامل بالوشوم، بما في ذلك مقل عينيه، كما قسم لسانه.

وقال الرجل الفرنسى، الذى وثق التغييرات الجسدية التي أجراها لمتابعيه البالغ عددهم 227 ألف شخص بموقع "انستجرام"، إنه أزال أنفه في إسبانيا، لأن هذا الإجراء غير قانوني في فرنسا، لأنه بخلاف الثقب والوشم، تعتبر تعديلات الجسم التي تؤدي إلى الإصابة غير قانونية في العديد من البلدان الأوروبية.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الشاب الفرنسى لم يحدد بالضبط أين ومتى أزال أنفه وشفته العليا، عند التحدث عن الإجراءات في جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة على انستجرام.

الفرنسي أنتوني لوفريدو (2)

وأفاد التقرير، أن الشاب الفرنسي اعترف  في أحدث الأسئلة والأجوبة في انستجرام، بأنه يكافح من أجل التحدث منذ إزالة شفته العليا، لكن لا يبدو أن هذا قد قلل من حماسه لتعديل الجسم".

وقال إنه كان يحلم بإزالة جلده بالكامل واستبداله بمعدن وذكر ذراعيه وساقيه وأصابعه ، إلى جانب مؤخرة رأسه ، كأجزاء أخرى من جسده يريد تعديلها، ويشار إلى أنه خلال حديثه لصحيفة ميدي ليبر الفرنسية في عام 2017 ، قال لوفريدو، إنه كان شغوفًا بالطفرات والتحولات في جسم الإنسان منذ صغره وعندما كان يعمل حارس أمن في العشرينات من عمره ، أدرك أنه لا يعيش بالطريقة التي يريدها، وسافر إلى أستراليا في سن الرابعة والعشرين، وأوضح أنه يحب الدخول في شعوره أنه شخصية مخيفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة