الأهلي يعلن إيقاف كهربا وتغريمه ماليًامصدر بالأهلي يكشف لـ"مصراوي" أسباب عقوبة كهرباتقرير.. ما هي المباريات التي سيغيب عنها كهربا مع الأهلي بعد عقوبته؟الزمالك يصل تونس استعداداً للترجي.. واحتفالية لـ "شيكا" رغم غيابهمصدر لمصراوي: كهربا حاول احتواء الأزمة.. وغاب عن المران بطلب عبدالحفيظقناة الزمالك: "كسل مسؤول" تسبب في تغريمنا 20 مليون جنيه بأزمة أشيمبونجكاسونجو: لن أذهب للفيفا.. وأناشد جماهير الزمالك بالمطالبة بمستحقاتيملحمة جديدة في كامب نو.. برشلونة يسحق إشبيلية ويبلغ نهائي الكأسمصدر لـ"مصراوي": منتخب مصر يستبعد كهرباصدر حديثا.. "كلارا والشمس" رواية جديدة لـ كازو ايشيجورو الحاصل على نوبلكريم فهمى يروج لفيلمه على بابا عبر السوشيال ميدياآخرها تدهور حالته الصحية .. شائعات في حياة الزعيم عادل إمامتقارن نفسها بـ كيم كارديشيان .. ميرهان حسين تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مثيرةهاجر أحمد توجه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادهاكيف تستمع بالساونا في المنزل؟ليفربول يجيب لـ في الجول: هل يمنع صلاح من الانضمام لمنتخب مصر في معسكر مارسهدية عيد ميلاد شاب إيطالى تفقده حياته.. اعرف التفاصيلوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد العينين بالقهوة وجل الصبارشركات السياحة الألمانية تخسر 3 مليار يورو لتراجع حجوزات صيف 2021مواد البناء: 575 مليون دولار صادرات الألمونيوم وقرار أمريكا فرض رسوم لن يؤثر علينا

7صور من داخل قصر ساندرا بولوك بعد بيعه .. مساحته 3 فدادين وبه ملعب كرة سلة

   -  

اعتاد نجوم هوليود ومشاهيرها على العيش برفاهية شديدة بسبب ما يتقاضوه من أموال ضخمة عن أعمالهم مثلما يظهر مع منازلهم وقصورهم الفخمة، الأمر الذى يظهر جلياً مع قصرالممثلة ساندرا بولوك، حيث سلط موقع الديلى ميل الضوء عليه مؤخراً، من الداخل وذلك بعدما باعته مؤخراً نظير أكثر من 4 مليون يورو الشهر الجارى.

التقرير أضاف أن النجمة التي سبق وتوجت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة تعرضت لخسارة جراء تلك البيعة الأخيرة، حيث سبق وعرضت المنزل للبيع مقابل أكثر من 6 مليون دولار، قبل أن تتنازل جراء عدم بيعه عن نصف مليون دولار، الأمر الذى لم يؤثر على بيعه، وهو ما دفعها للنزول بالمبلغ أكثر حتى باعته مقابل 4.2 مليون دولار في النهاية.

كما ذكر موقع الديلى ميل أن المنزل يتسع لـ سبع غرف نوم، كما يتضمن ملعب كرة سلة، وحمام سباحة كبير، بالإضافة إلى صالة رياضية منزلية مجهزة بالكامل والعديد من أماكن وقوف السيارات في الجراج،  وتبلغ مساحة المنزل ثلاثة فدادين والتي تقع على بعد 20 دقيقة خارج وسط مدينة سافانا.

وذكر التقرير أن ساندرا بولوك قامت بتفريغ ممتلكاتها بالكامل من القصر تمهيداً لتسليمه لمشتريه الجديد الذى اشتراه بسعر 4.2 مليون دولار بعد قرابة العام من عرض النجمة الشهيرة له بالبيع وسط محاولات فاشلة.

منزل ساندرا بولوك من الداخل

ساندرا
منزل ساندرا بولوك
المساحة الكلية لمنزلها
منزل ساندرا بولوك وحمام السباحة
ممشى على البحر
صالة العاب رياضية
غرفة نوم4
مطبخ ساندرا بولوك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة