دراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليهاالصحة تكشف خريطة تطوير مستشفياتها ضمن مبادرة حياة كريمة بـ20 محافظة7 مباريات فى الجولة السادسة عشر للمجموعة الثانية بالقسم الثانىالأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطالغرفة عمليات طارئة بالمرور لمواجهة آثار الشبورة المتوقعة على الطرقتعرف على مصير صاحب مخبز استولى على 51 مليون جنيه من أموال الدعملو اتعرضت للابتزاز الإلكترونى.. إزاى تاخد حقك بالقانون؟.. اعرف الخطواتجماهير ليفربول تشن هجوماً على كلوب بسبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي (صور)فعاليات اليوم.. ملتقى الفنون والحرف التراثية وتوقيع أعوام نجيب محفوظعبدالدايم والغضبان يطلقان فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية 2021"في ذكرى ميلاد زكي رستم .. تسبب في شلل لوالدته وأصيب بالعمي

إجراء عملية جراحية لمريض قلب كفاءته 27% في العريش

   -  
وكيل وزارة الصحة بشمال سيماء - صورة أرشيفية

أعلن مستشفى العريش العام عن إجراء عملية جراحية ذات مهارة لمريض قلب كفاءته 27%، وذلك في قسم العمليات في المستشفى.

وأكد المستشفى على أن المريض يبلغ 59 سنة، يعاني من جلطة بالشريان الأورطي وانسداد الشرايين السفلية وكفاءة القلب 27% فقط، حيث أجرى عملية قلب مفتوح منذ 4 سنوات، وقام فريق طبي من أطباء الجامعات بالتعاون مع أطباء المستشفى بإجراء عملية جراحية لتلافي الجلطة وفتح الشرايين السفلية.

وأضاف المستشفى أن الفريق الطبي يضم كلا من الدكتور أحمد رياض، أستاذ جراحة الأوعية الدموية، والدكتورة سارة صلاح، مدرس مساعد التخدير، الدكتور سامي أنور، أستاذ التخدير في مستشفى العريش العام، وطاقم معاون من التمريض والعناية المركزة بالمستشفى.

بدوره، وجه الدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، الشكر للفريق الطبي على إجراء العملية الجراحية وإنقاذ حياة المواطن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة